محليات

مشاركة فعاله لطلاب البشائر سخنين بمونديال اوركيد البشائر

عادل طربية

شارك طلاب ابتدائية البشائر للعلوم بمونديال اوركيد البشائر الذي نشر وبعث جو الحيوية والمرح لدى الطلاب . افتتحت الفعاليات بالقاء حِكم وأقوال عن الرياضة من قبل طالبان في صف الاول . ثم اقيم عرض مميز لمجموعة مميزة من الطلاب تحت تدريب واشراف معلمة موضوع التربية البدنية المتألقة اسماء سعد شلاعطة والتي قامت بالاشراف والتخطيط لفعاليات المونديال .

شارك طلاب ابتدائية البشائر للعلوم بمونديال اوركيد البشائر الذي نشر وبعث جو الحيوية والمرح لدى الطلاب . 

افتتحت الفعاليات بالقاء حِكم وأقوال عن الرياضة من قبل طالبان في صف الاول . ثم اقيم عرض مميز لمجموعة مميزة من الطلاب تحت تدريب واشراف معلمة موضوع التربية البدنية المتألقة اسماء سعد شلاعطة والتي قامت بالاشراف والتخطيط لفعاليات المونديال .

وعرضت هذه المجموعة مواهب متعددة من مهارات متنوعة : كفن القتال “الكراتيه” وكان الابرزهم ، البطل العالمي الطالب مجد طربيه من صف السادس وكذلك الطالب عمري شبلي .

وقد قاموا ببناء الهرم البشري، وبحركات بهلوانية رياضية، وبرزت مواهب الطالبة ليان شواهدي وليان عباهرة ومعن خطيب بالاضافة الى الطالب الصغير امير حمزة.

بعد ذلك اقيمت مسابقة معلومات رياضية تمحورت حول لاعبين ودول في المونديال   ومسابقات تنافسية في اللياقة البدنية، وتم توزيع الجوائز على الفائزين.

بعد ذلك قُدِّم مقطع مسرحي كوميدي ساخر حول المونديال وقام بتقديمه الطالبان رشيد حوشان واحمد حاج من الصف الثالث .

ثم عرض  فقرة فنية راقصة من طالبات صف الخامس. كما وقام طلاب صف الثاني بتأدية رقصة لأغنية المونديال الشعبية وجسدوا جو الاغنية بارتداءهم لملابس لاعبي كرة القدم والتلويح بالاعلام ، وقد زينت الرسومات وجوههم الجميلة .

ثم عرض محوسب للطالبة ميريل الياس حول التغذية السليمة . وأخيرا ليس اخرا أدّى الطلاب رقصة البطريق .

 

واختتم اليوم بالمباراة النهائية لتصفيات المدرسة وكانت بين فريقي صف الخامس والسادس . وتم توزيع الكؤوس والميدليات .

وشارك مدير المدرسة الدكتور مالك يوسف المرحلة الابتدائية هذا اليوم وقام بتشجيع الطلاب والقى كلمة بمناسبة انقضاء السنة الدراسية ،وقدم النصائح للطلاب حول العطلة الصيفية ،كما وشكر معلمات المرحلة الابتدائية على سنه مثمرة وتحصيلات مشرفة ، واثنى على تخطيط اليوم المتألق والرائع .

وبهذا تتقدم أسرة البشائر بالأمنيات لقضاء أوقات سعيدة وآمنة في العطلة الصيفية لطلابها وطلاب المدارس قاطبة . وكل عام وانتم بخير بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك .






























































 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.