محليات

رسالة تهنئة من المعارضة السورية للرئيس الإسرائيلي المنتخب

بعث المهندس محمد عدنان حسين، رئيس الهيئة السياسية العليا للتجمع الثوري، رسالة تهنئة للرئيس الإسرائيلي المنتخب رؤوفين (روبي) ريفلين.

بعث المهندس محمد عدنان حسين، رئيس الهيئة السياسية العليا للتجمع الثوري، رسالة تهنئة للرئيس الإسرائيلي المنتخب رؤوفين (روبي) ريفلين.


وقال موقع صحيفة "معاريف" إنّ المئات من الرسائل وصلت ريفلين في اليوم الأخير، إلا أن الرسالة التي وصلته من المعارضة السورية كانت الأكثر مفاجأة بالنسبة له، حيث عبر عدنان حسين عن أمله بأن تكون رئاسته "فاتحة للتقريب بين الشعبين السوري والإسرائيلي، بعد سقوط نظام الأسد المجرم وشركائهم من إيران وحزب الله".


وأضاف حسين في رسالته، أنه "يأمل أن يتم دعوة ريفلين إلى دمشق "للمشاركة في احتفالات الاستقلال والحرية للشعب السوري المضطهد من قبل نظام بشار الأسد"، وعبر عن أمله "بأن تبدأ خطوات أولى لصنع السلام الحقيقي بين الشعبين على أساس الشراكة والثقة المتبادلة".



وذكر الموقع بأن الرسالة وصلت إلى مكتب الرئيس الإسرائيلي المنتخب بواسطة مندي صفدي، مساعد عضو الكنيست السابق أيوب قرا (الليكود).



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.