محليات

جمعية المنال سخنين تنظم رحلة ترفيهية لذوي القدرات الخاصة

عادل طربية

نظمت جَمعية ُ المَنالّ ِلدعمِ وتمكين ِذوي ألتحديات بالمُجتمعِ ألعربي , رحلة ترفيهية ناجحة لِجمهورِ الهدف مِنْ أصحابِ ألقُدرات ألخاصة وكوادر مُتطوعيها من مدينة سخنين وقرى الجوار شملت عرابة , ديرحنا , كوكب , شَعب , مجد الكروم ودير ألأسد .

نظمت جَمعية ُ المَنالّ ِلدعمِ وتمكين ِذوي ألتحديات بالمُجتمعِ ألعربي , رحلة ترفيهية ناجحة لِجمهورِ الهدف مِنْ أصحابِ ألقُدرات ألخاصة وكوادر مُتطوعيها من مدينة سخنين وقرى الجوار  شملت عرابة , ديرحنا , كوكب , شَعب , مجد الكروم ودير ألأسد .

هذا وتَخلل برنامِجُ ألفعاليةُ جولة ستبقى خالدة ٌ بالأذهانِ لمنطقةِ الجوﻻن بكافة أرجائهِ , بما فيها استراحة هادئة في مُنتجعِ وادي عيون ألمُحاذي لمدينة المطلة المتاخمة للحدودِ اللبنانية ,  كما وتم خلال  ألجولة ألتعرف على معالمِ ألحدود ورؤيتها عن كَثبٍ بالعينِ ألمُجردة ، وهذا وَتجدرُ ألإشارة بأنّ مِسك خِتام ألفعالية ألترفيهية والتربوية في آنٍ واحد كانُّ في جولة ِ تحديات على أنغام الموسيقى الشَجية مِن عَلى مَتنِ سَفينةٍ لاطمت أمواجها مياهُ بُحيرة طبريا العاتية , وَسط َفَرحةٍ عارمة  تعجزُ ألكلمات عَن وَصفها, هذا واختتمت الفعاليةُ بوجبة عشاء فاخرة في احد المطاعم ألمُحاذية والتي تُطل على شاطئِ البُحيرة ألساحر ِالفَتان .

وأعربَ المشاركون في الفعالية عَن بالغِ شُكرهِم وامتنانهم للطاقمِ  ألإداري والتنفيذي في مشروع مركز ألحياة ألمُستقلة ألإقليمي والذي ترعاهُ جمعية ألمنال بمدينةِ سخنين على هذهِ الفعاليات المباركة والتي تصبُ بنهايةِ ألمطافِ لراحة ورفاهية جمهور ذوي التحديات ورسمِ البسمة على وجوههم وشحنهم بالمعنوياتِ والطاقات الايجابية لمواجهة تحديات ألحياة ومصاعبها  ومطالبين بالمزيد منها مستقبلاً  لأنها  أسهمت وتُسهم بتمكين القدرات ودمجهم بالحياة الاجتماعية  كباقي شرائح المجتمع متساويين بالحقوق والواجبات .


















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.