محليات

حادث طريق بين شاحنة وحافلة قرب طرعان

عمم الناطق بلسان شرطة الشمال بيانا على وسائل الاعلام جاء فيه :" وقع قبل قليل حادث طرق خطير قرب مفرق طرعان ، بين شاحنة وحافلة ما ادى الى اصابتين خطيرتين"

عمم الناطق بلسان شرطة الشمال بيانا على وسائل الاعلام جاء فيه :" وقع قبل قليل حادث طرق خطير قرب مفرق طرعان ، بين شاحنة وحافلة ما ادى الى اصابتين خطيرتين" .

 

وجاء في بيان لنجمة داود الحمراء "ان هناك 7 مصابين بحالات مختلفة في حادث بين شاحنة وحافلة قرب طرعان" ، وجاء لاحقا من الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري "بحوالي الساعة الاخيرة من عصر اليوم الخميس، يشهد شارع رقم 77 من محول الطرقات "جولاني" بالشمال صوب الغرب حتى المدخل من بلدة طرعان، ازدحامات مرورية خانقة اثر وقوع حادث طرق بالغ ما بين حافلة ركاب "باص" لشاحنة "كنس طرقات- نظافة" التابعة لاحدى الشركات الخصوصية، تخلله انقلاب الاخيرة مع محاصرة سائقها داخل مقصورة "كابينة" السائق اضافة لاصابته بجراح توصف وعلى ما يبدو بالمتوسطة للبالغة".

 

واضافت السمري: "وشرعت طواقم الانقاذ على تخليصه منها مع احالته للعلاج للمستشفى بينما اصيب سائق الباص ومسافر اخر الذي كان فقط برفقته في الحافلة بجراح وصفت بالطفيفة، يتم احالتهما ايضا على اثرها للعلاج بالمستشفى.
هذا وشرعت قوات من شرطة المرور التي هرعت الى المكان باعمال الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل، ظروف وحيثيات هذا الحادث بموازاة من تنظيم حركة السير والمرور انسجاما مع الحاصل وتداعياته".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.