محليات

وزير السياحة لانداو يزور عيلبون ويتفقد المشاريع السياحية

عادل طربيه

قام عوزي لانداو وزير السياحة بزياة للمشاريع و المعالم السياحية في قرية عيلبون.وكان في استقباله رئيس المجلس جريس مطر واعضاء المجلس ومدراء اقسام المجلس وراعيا الطائفتان الكاثوليكية والارثوذكسية ومديرو المدارس؛ وتم خلال الزيارة عقد جلسة أقيمت في قاعة العودة.

قام عوزي لانداو وزير السياحة بزياة للمشاريع و المعالم السياحية في قرية عيلبون.

وكان في استقباله رئيس المجلس جريس مطر واعضاء المجلس ومدراء اقسام المجلس وراعيا الطائفتان الكاثوليكية والارثوذكسية ومديرو المدارس؛ وتم خلال الزيارة عقد جلسة أقيمت في قاعة العودة.

هذا وقد قدم رئيس المجلس جريس مطر شرحا للحضور عن المشاريع السياحية في القرية و عن أهمية المحافظة على البلد القديمة بمبانيها التي تحمل طابع تراثي قديم والتي من شانها ان تكون نقطة أساسيه في تشجيع السياحة  في البلدة، وذلك ضمن مشروع تطوير السياحة ًطريق البشارة السياحي الذي اقرته وزارة السياحة في بلدة عيلبون واللذي بدأ المجلس المحلي بتنفيذه.

وبعد الانتهاء من الجلسة تم تقديم عرض لدبكة شعبية ومن ثم قام الحضور بمرافقة الوزير وأعوانه  في جولة ميدانية للبلدة القديمة ومبانيها السياحية.

من جهته أكد الوزير لانداو بانه لم يأت بشيء لعيلبون بل جاء  للاستماع لاحتياجات عيلبون السياحية وامكانية المساعدة بحل مشاكلها.

كما وقد قام بتفقد المشاريع السياحية التي اقرتها وزارة السياحة ودعمها .

 



















































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.