فلسطيني

إصابة سبعة فلسطينيين في قصف إسرائيلي شمال غزة

أصيب سبعة فلسطينيين بينهم ستة أطفال، مساء اليوم الأربعاء، جراء قصف إسرائيلي استهدف دراجة نارية شمال قطاع غزة. وأفاد مراسل “الأناضول” نقلاً عن شهود عيان، أن طائرة استطلاع إسرائيلية أطلقت صاروخاً واحداً باتجاه دراجة نارية في بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة ما أدى إلى إصابة سبعة فلسطينيين بينهم ستة أطفال، ونجاة قائد الدراجة.

أصيب سبعة فلسطينيين بينهم ستة أطفال، مساء اليوم الأربعاء، جراء قصف إسرائيلي استهدف دراجة نارية شمال قطاع غزة.
وأفاد مراسل “الأناضول” نقلاً عن شهود عيان، أن طائرة استطلاع إسرائيلية أطلقت صاروخاً واحداً باتجاه دراجة نارية في بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة ما أدى إلى إصابة سبعة فلسطينيين بينهم ستة أطفال، ونجاة قائد الدراجة.

وقال الطبيب أشرف القدرة المتحدث باسم وزارة الصحة في حكومة غزة المقالة: إن “القصف الإسرائيلي في شمال قطاع غزة أدى إلى إصابة سبعة فلسطينيين بجروح متوسطة بينهم رجل يبلغ من العمر (50 عاماً) وستة أطفال”.

وأكد القدرة لمراسل “الأناضول” للأنباء، أنه جرى نقل المصابين إلى مستشفى كمال عدوان، شمال القطاع لتلقي العلاج.

من جانبه أعلن الجيش الإسرائيلي في بيان أصدره، أنه قصف مجموعة عسكرية فلسطينية، كانت تعد لإطلاق صواريخ على إسرائيل.
وأضاف البيان الذي بثته إذاعة الجيش الإسرائيلي:” سنواصل إستهداف العناصر الخطيرة على أمن إسرائيل”.

وجاءت الغارة الإسرائيلية، بعد أقل من ساعة على إعلان حركتي فتح وحماس، عن توصلهما لاتفاق مصالحة، ينهي حالة الانقسام السياسي والجغرافي الحاصلة في أراضي السلطة الفلسطينية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.