عربي

مصر.. عبوة ناسفة تقتل عميدا بالشرطة

قتل ضابط شرطة مصري وأصيب مجندان، الأربعاء، جراء انفجار عبوة ناسفة بسيارته في مدينة السادس من أكتوبر غرب القاهرة. وأفادت مصادر "سكاي نيوز عربية" أن العميد أحمد زكي من قوات مكافحة الشغب في الأمن المركزي، أصيب بجروح خطيرة جراء الانفجار الذي وقع أمام منزله، ثم توفي متأثرا بجراحه.

قتل ضابط شرطة مصري وأصيب مجندان، الأربعاء، جراء انفجار عبوة ناسفة بسيارته في مدينة السادس من أكتوبر غرب القاهرة.

وأفادت مصادر "سكاي نيوز عربية" أن العميد أحمد زكي من قوات مكافحة الشغب في الأمن المركزي، أصيب بجروح خطيرة جراء الانفجار الذي وقع أمام منزله، ثم توفي متأثرا بجراحه.

وفي الإسكندرية قتل ضابط شرطة آخر ومسلح من جماعة "أنصار بيت المقدس"، في مواجهات بين الطرفين.

وقال مصدر أمني إن الشرطة عثرت بموقع الاشتباكات في منطقة برج العرب (غربي الإسكندرية) على 6 بنادق آلية و4 قنابل وحزامين ناسفين.

وعزل الجيش المصري الرئيس السابق محمد مرسي في الثالث من يوليو الماضي، إثر احتجاجات شعبية حاشدة عبر البلاد.

ومنذ ذلك الحين، تشهد مصر أعمال عنف سياسي غير مسبوقة، حيث قتل أكثر من ألف شخص أغلبهم من أنصار جماعة الإخوان التي ينتمي لها مرسي.

وفي المقابل، قتل العشرات من أفراد الجيش والشرطة في هجمات استهدفت قوات الأمن.

وزادت مؤخرا الهجمات المسلحة على حواجز وسيارات الشرطة في مختلف مدن البلاد، وخصوصا في القاهرة ومحافظات الدلتا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.