سيارات

بالصور.. BMW تعلن عن بديل الفئة السابعة في معرض بكين الدولي

كشفت شركة BMW الألمانية العريقة عن موديلها الجديد " Vision Future Luxery " والذى سيحل مكان الفئة السابعة السيدان في معرض بكين للسيارات, وقالت الشركة إن السيارة الجديدة تمتاز بتصميم خارجي مثير ومقصورة داخلية فاخرة وتقنيات تكنولوجية جديدة رائدة لم تتوفر قبل ذلك فى بعض موديلات BMW؛ كما تتشارك فى القاعدة مع الجيل القادم من "رولز رويس فانتوم".

كشفت شركة  BMW الألمانية العريقة عن  موديلها الجديد " Vision Future Luxery " والذى سيحل مكان الفئة السابعة السيدان في معرض بكين للسيارات, وقالت الشركة إن السيارة الجديدة تمتاز بتصميم خارجي مثير ومقصورة داخلية فاخرة وتقنيات تكنولوجية جديدة رائدة لم تتوفر قبل ذلك فى بعض موديلات BMW؛ كما تتشارك فى القاعدة مع الجيل القادم من "رولز رويس فانتوم".

وقالت قناة روسيا اليوم التى أوردت تقريراً عن السيارة الجديدة إن الشركة الألمانية عملت على تقليل وزن الفئة السابعة الجديدة حيث أعلن مصمموها أن متانة البلاستيك الكربوني الذى صنع منه هيكل السيارة يسمح باستخدام أبواب تفتح إلى الخارج دون وجود قائم معدنى وسطى حيث ساهمت المواد الجديدة المتينة فى زيادة قوة تحمل جوانب السيارة التى أصبحت تستطيع حمل الأبواب والسقف دون قوائم وسطية.
جاءت المصابيح الأمامية والخلفية بتقنية ثورية جديدة تعمل بالليزر؛ كما تم تصنيع الأضواء الخلفية على أساس صمامات ثنائية ضوئية عضوية، أما المقصورة الداخلية فجاءت فاخرة حيث اعتمدت على الجلد الطبيعى وخشب يطعم جوانبها ويمتد حتى التابلوه الأمامى وهوما يخلق أجواء مريحة دافئة في داخل صالون السيارة خاصة مع وجود  شاشتان إحداهما تبين معطيات جهاز الكمبيوتر، والأخرى متعددة الوظائف الخاصة بالمالتيميديا.
جدير بالذكر أنه سوف يتم طرح السيارة الجديدة بحلول عام 2016 .







































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.