فلسطيني

الاتفاق على خارطة طريق تبدأ من تشكيل حكومة كفاءات وطنية

قال بسام الصالحي عضو وفد منظمة التحرير للمصالحة بين حركتي فتح وحماس في غزة بأن جلسة الحوار أفضت الى الاتفاق على خارطة طريق في جداول زمنية واضحة تبدأ من تشكيل حكومة كفاءات وطنية.

حكومة كفائات وطنية وانتخابات خلال 5 اسابيع

المصري: اجتماع اليوم مهم وحاسم سيحدد مصير اللقاءات المقبلة


 

غزة/وكالات: قال بسام الصالحي عضو وفد منظمة التحرير للمصالحة بين حركتي فتح وحماس في غزة بأن جلسة الحوار أفضت الى الاتفاق على خارطة طريق في جداول زمنية واضحة تبدأ من تشكيل حكومة كفاءات وطنية.

وأشار الصالحي في حديث الى وسائل الاعلام ان الشروع في تشكيل الحكومة يبدأ حال اجمال قرارات اللقاءات في غزة، حينها سيتم البدء بخارطة الطريق. موضحاً ان الخارطة الزمنية تتضمن الانتخابات العامة.

وأضاف ان هناك جلسات بين الوفدين تتواصل اليوم جزء كبير منها سيركز على الوضع السياسي، ووضع حركة حماس في صورة التطورات السياسية الاخيرة والتأكيد على الموقف الفلسطيني الرافض لتمديد المفاوضات وكذلك الوقف الشامل للاستيطان، والنقاط التي سيبحثها المجلس المركزي في اجتماعه في غضون اليومين القادمين.

المصري: اجتماع اليوم مهم وحاسم سيحدد مصير اللقاءات المقبلة

 

من جهته قال رجل الأعمال منيب المصري الذي يشارك في لقاءات المصالحة، أن اجتماع اليوم مهم وحاسم سيحدد مصير اللقاءات المقبلة.

وأوضح المصري أن لقاء الفصائل سيعقد اليوم الساعة 11 ظهراً ، في مقر اسماعيل هنية، حيث تجتمع الفصائل لاستكمال بحث ملفات المصالحة، موضحاً أن لقاءات الأمس حلت أجواء ايجابية بين جميع الأطراف، وكانت تسير بالاتجاه الصحيح والكل يعرف مسؤولياته.

وأضاف المصري، أن اللقاءات تبحث كافة الملفات، وسيكون اليوم لقاء مهم سيحدد مصير اللقاءات المقبلة، وفيما سيغادر الوفد القطاع اليوم، داعياً الإعلام ليكون شريك في تحقيق المصالحة.

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.