اقتصاد

مصنعو السيارات الفخمة يسعون لاقتحام سوق الصين

مهد الطلب الكبير على السيارات الجديدة في الصين الطريق للموجة الثانية من أنشطة شركات صناعة السيارات، مثل بي إم دبليو وأودي ومرسيدس بنز، وهي سوق السيارات الفارهة المستعملة.

سوق السيارات في الصين هي الأكبر في العالم، ومن المتوقع أن تنمو بين 8 و10% هذا العام بفضل زيادة عدد العملاء الأثرياء الذين يستخدمونها في تنقلاتهم اليومية، ويختار البعض العلامات التجارية الفخمة كرمز للمكانة.

ومهد الطلب الكبير على السيارات الجديدة في الصين الطريق للموجة الثانية من أنشطة شركات صناعة السيارات، مثل بي إم دبليو وأودي ومرسيدس بنز، وهي سوق السيارات الفخمة المستعملة.

وقال روبرت ستادلر، الرئيس التنفيذي لأودي خلال معرض للسيارات في بكين "نعزز أنشطة مبيعات السيارات المستعملة. لدينا 290 وكيلا يبيعون سيارات أودي مستعملة معتمدة".

وأضاف ستادلر "السيارات التي كان يعاد بيعها عادة بين أفراد الأسرة الواحدة تعود للوكلاء على نحو متزايد، وتتيح فرصا للدخل الإضافي من أنشطة ما بعد البيع".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.