عالمي

30 قتيلاً بينهم قادة بقصف معسكر للقاعدة في اليمن

قتل 30 عنصراً في تنظيم القاعدة، وأصيب عدد كبير منهم بجروح في هجوم لطائرة بدون طيار، الأحد، في جنوب اليمن، بحسب حصيلة جديدة أدلى بها مصدر قبلي

قتل 30 عنصراً في تنظيم القاعدة، وأصيب عدد كبير منهم بجروح في هجوم لطائرة بدون طيار، الأحد، في جنوب اليمن، بحسب حصيلة جديدة أدلى بها مصدر قبلي.

وقال المصدر: "قتل أكثر من ثلاثين عنصرا من القاعدة، وأصيب عدد كبير بجروح"، وذلك بعدما أشارت حصيلة سابقة إلى مقتل خمسة أشخاص. كما أن الهجوم نفذ عن طريق طائرة بدون طيار.
وأضاف المصدر نفسه أن الغارة استهدفت معسكر تدريب للقاعدة أصيب بصواريخ عدة.

 

وأوضح أن المعسكر يقع في منطقة جبلية في محافظة أبين على الحدود مع محافظة شبوة، وهما منطقتان تنتشر فيهما عناصر القاعدة بشكل كبير.

وأفاد شهود بأن عناصر من القاعدة نجوا من الغارة نقلوا الجرحى من مكان القصف الذي يرجح أن تكون طائرة أميركية من دون طيار قامت به، لأن الولايات المتحدة هي الدولة الوحيدة التي تملك هذا النوع من الطائرات في المنطقة.
وتأتي هذه الغارة غداة غارة أخرى قامت بها أيضا طائرة من دون طيار استهدفت مركبة في محافظة البيضاء، ما أدى إلى مقتل عشرة عناصر من القاعدة، وثلاثة مدنيين كانوا في المكان.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.