محليات

الطوائف المسيحية تحتفل بعيد الفصح المجيد

تحتفل الطوائف المسيحية التي تسير حسب التقويمين الشرقي والغربي اليوم الاحد بعيد الفصح المجيد. ويقام في مختلف الكنائس في فلسطين القداس الرئيسي حيث سيترأس رؤساء الطوائف المسيحية طقوس عيد الفصح ويؤدون الصلوات والقدّاسات والطقوس الدينية داعين الله ان يعيش العالم بخير وسلام، وذلك بعد 40 يوما من الصيام.

 تحتفل الطوائف المسيحية التي تسير حسب التقويمين الشرقي والغربي اليوم الاحد بعيد الفصح المجيد.


ويقام في مختلف الكنائس في فلسطين القداس الرئيسي حيث سيترأس رؤساء الطوائف المسيحية طقوس عيد الفصح ويؤدون الصلوات والقدّاسات والطقوس الدينية داعين الله ان يعيش العالم بخير وسلام، وذلك بعد 40 يوما من الصيام. 


وكانت ذروة الاحتفالات بدأت يوم امس الاول باحياء "الجمعة العظيمة" ذكرى صلب السيد المسيح.


وتأتي الاحتفالات بعيد الفصح وسط تشديدات اسرائيلية حالت دون وصول الآلاف من المسيحيين الى مدينة القدس، قبلة المسيحيين في عيد الفصح المجيد، رغم ادعاء اسرائيل باصدار التصاريح لدخول مدينة القدس في فترة العيد المجيد.


اخبار متعلقة:

الرينة: مشاركة واسعة في المسيرة التقليدية لسبت النور

مسيرة كشفية لإستقبال النور استعدادًا لاستقبال عيد الفصح المجيد في الناصرة

 

 

 

 

 

 

 

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.