بمناسبة دخول عميدة الاسرى لينا جربوني ابنة قرية عرابه لينا جربوني عامها ال(13) في الاسر والتي تقضي محكومية (17عاما) ، نظمت لجنة الحريات والاسرى والشهداء والجرحى المنبثقة

بمناسبة دخول عميدة الاسرى لينا جربوني ابنة قرية عرابه لينا جربوني عامها ال(13) في الاسر والتي تقضي محكومية (17عاما) ، نظمت لجنة الحريات والاسرى والشهداء والجرحى المنبثقة عن لجنة المتابعه للجماهير العربيه وبالتنسيق مع مؤسسة يوسف الصديق مساء اليوم مسيرة مشاعل تضامنية مع عميدة الاسرى لينا جربوني بمشاركة الشيخ رائد صلاح وشخصيات اخرى .

 

 

وانطلقت مسيرة المشاعل بعد صلاة المغرب من مسجد عثمان ابن عفان في حي الحريقه في عرابه وسط رفع المشاركين واللذين هم غالبيتهم من الحركة الاسلامية في عرابه المشاعل المضاءة وتعالت هتافات الحرية للاسرى وجابت المسيره وارع البلده وصولا الى منزل عميدة الاسرى لينا جربوني حيث كان باستقبال المسيره والمشاركين افراد عائلتها .

 

وتوجت المسيره بالقاء كلمات من قبل الشيخ معين صح ووالد الاسيره احمد جربوني اللذي رحب بالمشاركين وشكرهم على مثل هذه الفعاليه مشيرا الى ان قضية الاسرى في سجون الاحتلال باتت سلم اولويات شعبنا العربي والفلسطيني خاصة وان تحريرهم بات قريبا شاء من شاء وابى من ابى .
وانهى بكلمة الشيخ رائد صلاح مؤكدا صمود عميدة الاسرى لينا جربوني في زنازين الاحتلال وان لينا ترعرعت في بيت فاضل ومناضل وان الفرج قريب وستنكسر قضبان الاسر وسيتحرر كافة اسرانا والحرية لاسرانا.

 

 

























































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.