محليات

مسيرة كشفية لإستقبال النور استعدادًا لاستقبال عيد الفصح المجيد في الناصرة

حسام ابراهيم

انطلقت عصر اليوم السبت ، من ساحة العين مسيرة كشفية ، استعدادًا لإستقبال عيد الفصح المجيد واحتفالًا بوصول النور من مدينة القدس الى الكنيسة الارثوذكسية في مدينة الناصرة ، حيث تم استقبال

انطلقت عصر اليوم السبت ، من ساحة العين مسيرة كشفية ، استعدادًا لإستقبال عيد الفصح المجيد واحتفالًا بوصول النور من مدينة القدس الى الكنيسة الارثوذكسية في مدينة الناصرة ، حيث تم استقبال المطران كرياكوس برفقة النور الذي احضره معه للمدينة .

 

واتجهت المسيرة من ساحة العين الى كنيسبة البشارة للروم الارثوذكس هناك بمرافقة كشاف الروم ، التي قدمت عرضًا مميزًا، ويذكر ان احتفال استقبال النور يتم إستقبال شعلة النور الاتية من القدس ومن كنيسة القيامة تحديدًا ، حيث يقوم المطران كرياكوس بأخذ النور من شعلة البطريرك واحضارها الى الناصرة ويتم توزيعها على كل البلاد والعالم.

 






























































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.