انطلقت مساء اليوم السبت مسية سبت النورالمسيرة التقليدية في قرية الرينة بمشاركة المطران كرياكوس ورئيس مجلس الرينة المحلي خالد طاطور ولفيف من رجال الدين والبلدة واعضاء مجلس الرينة واهالي

انطلقت مساء اليوم السبت مسية سبت النورالمسيرة التقليدية في قرية الرينة بمشاركة المطران كرياكوس ورئيس مجلس الرينة المحلي خالد طاطور ولفيف من رجال الدين والبلدة واعضاء مجلس الرينة واهالي الرينة من كافة الطوائف.

 

هذا وانطلقت المسيرة من مدخل القرية يتقدمها فرق الكشافة من بلدان مختلفة لتجوب شوارع القرية وصولا الى كنيسة الروم الارثوذكس في القرية واقامة الصلاة واختتام المسيرة ببهجة وسرور.

 

وفي حديث لرئيس مجلس الرينة المحلي خالد طاطور قال :" اجتمعنا اليوم في هذه المناسبة العظيمة بمسيرة سبت النور وعيد الفصح المجيد لنؤكد على وحدة اهالي قريتنا والمحبة التي تجمعنا ، فكما قال السيد المسيح عليه السلام :"احبوا بعضكم بعضا "، وبهذه المناسبة استغل منبركم لاتقدم فاحر التهاني لكافة المحتفلين وكل عام وانتم بخير".

 














































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.