قامت لجنة اقرأ للعمل الطلابي في تنظيم يوم التطوع والعطاء ضمن مشروع مشاعل النور في مركز اقرأ. استهل البرنامج ايات عطرة من القرأن الكريم بصوت الطالب مرسيل غزال الذي تخلل محاضرة عن التطوع واهميته

قامت لجنة اقرأ للعمل الطلابي في تنظيم يوم التطوع والعطاء ضمن مشروع مشاعل النور في مركز اقرأ. استهل البرنامج ايات عطرة من القرأن الكريم بصوت الطالب مرسيل غزال الذي تخلل محاضرة عن التطوع واهميته - قدمتها مرفت نصارعرض فيلم ،ورشات عمل التي ابدع فيها الطلاب.

 

وقام المتطوعين بزيارة لمسجد عثمان بن عفان حيث تم تقسيم الطلاب الى ثلاث مجموعات الاولى قامت في حملة تنظيف باحات المسجد.المجموعة الثانية قامت بورشة دهان لباب مسجد النساء والمجموعة الأخيرة قامت بورشة تزيين وكتابة مفهوم التطوع والعطاء على جدران ممر المسجد.
وفي الختام تم تلخيص اليوم وتوزيع هدية رمزية وملصقات تذوت مفهوم التطوع عند الطلاب هذا وقد ابدى الطلاب رضاهم عن المشاركة في مثل هذه الفعالية.

 





















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.