محليات

المتابعة: مظاهرة قطرية يوم الاثنين على مدخل ام الفحم

اعلنت لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية في اجتماع لها ظهر اليوم السبت سلسلة خطوات ردًا على ممارسات عصابات يهودية تسمى بـ "تدفيع الثمن" التي تقتحم ليلا القرى والمدن العربية وتعتدي على المقدسات

اعلنت لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية في اجتماع لها ظهر اليوم السبت سلسلة خطوات ردًا على ممارسات عصابات يهودية تسمى بـ "تدفيع الثمن" التي تقتحم ليلا القرى والمدن العربية وتعتدي على المقدسات، وكانت أبرز القرارات الصادرة عن هذا الاجتماع، اقامة مظاهرة قطرية حاشدة يوم الاثنين (214) الساعة الخامسة عصرًا (17:00) على مدخل مدينة أم الفحم .

 

ويأتي هذا الاجتماع في أعقاب اعتداء العصابات اليهودية "تدفيع الثمن" على مسجد أبي بكر الصديق حي "عراق الشباب" في مدينة أم الفحم فجر الجمعة، حيث حاولت إحراق المدخل الرئيسي والأرضية الخارجية لمسجد ابو بكر الصديق في حي عراق الشباب في مدينة أم الفحم ، في محاولة إحراق المسجد بالكامل، بالإضافة الى خط شعارات عنصرية على احد الجدران ("צו תפיסה ערבים החוצה" (فاتورة تفهيم... ليرحل العرب).

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.