ضمن فريق هبوعيل شفاعمرو اللعب في مباريات الاختبار لصعود لدرجه الاولى بعد تعادله البيتي امام بيتار حيفا بالنتيجه (2:2) الفريق الشفاعمري خاض المباراة بتركيبة ناقصة بغياب المبعدين بسبب البطاقات الصفراوات وسيم حلاحله ،سامر حمادي ومراد حريب. والمصابين هيثم سعدي ونور ابو جليل

ضمن فريق هبوعيل شفاعمرو اللعب في مباريات الاختبار لصعود لدرجه الاولى بعد تعادله البيتي امام بيتار حيفا بالنتيجه (2:2) .

الفريق الشفاعمري خاض المباراة بتركيبة ناقصة بغياب المبعدين بسبب البطاقات الصفراوات وسيم حلاحله ،سامر حمادي ومراد حريب. والمصابين هيثم سعدي ونور ابو جليل .

الفريق الشفاعمري افتتح المباراة بشكل سريع لكن تجري الرياح بما لاتشتهي السفن ففي الدقيقه(8) كرة تائهه صوبها لاعب حيفا شلومي بيطون لتستقر في الشباك مسجلا (0:1) لبيتار حيفا.

 

 

الفريق الشفاعمري تابع الضغط على مرمى بيتار حيفا الذي اعتمد الخشونه على مهاجمي الفريق الشفاعمري وفي الدقيقه (25 ) مدافع بيتار حيفا يرتكب مخالفه قاسيه على المهاجم حسين بشناق وداخل صندوق الجزاء والحكم محمد حامد يرفع البطاقه الصفراء للمهاجم بحجة التمثيل وسط ذهول كل من في الملعب.

دقيقه (28) كرة مرفوعه داخل صندوق جزاء هبوعيل شفاعمرو الحارس عرسان حمادي يخرج للكره لكن لاعب بيتار حيفا يصطدم به يسقطه ارضا وامير عودة يزج الكرة في الشباك بالرغم من الخطأ الذي ارتكب على الحارس الا ان الحكم يقر الهدف ويعلن بيتار حيفا (2-0) .

 

الشوط الثاني افتتح بقوة من اصحاب الارض وفي الدقيقه (48 )حسين بشناق يستغل ضربة جزاء ويزج الكرة في الشباك مقلصا النتيجه (1:2).

وفي الدقيقة (90) لاعب حيفا يبعد الكرة بيديه والحكم محمد حامد كان قريب واقر ضربة جزاء (11 متر) سددها حسين بشناق للشباك مدركا التعادل (2:2) وبهذه النتيجه انتهت المباراه وضمن الفريق الشفاعمري تأهله لمباريات الاختبار قبل نهاية الدوري بمباراة واحدة .

 



































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.