فن وترفيه

هيفاء وهبي خطر على الأطفال في مصر!

بعد أيام قليلة على بدء عرضه في الصالات، هاجم المجلس القومي للطفولة والأمومة في مصر فيلم "حلاوة روح"، الذي تؤدي بطولته هيفاء وهبي مع الفتى كريم الأبنودي

بعد أيام قليلة على بدء عرضه في الصالات، هاجم المجلس القومي للطفولة والأمومة في مصر فيلم "حلاوة روح"، الذي تؤدي بطولته هيفاء وهبي مع الفتى كريم الأبنودي.

 

وأشار المجلس إلى أن الفيلم يعرّض أخلاق الأطفال وقيمهم للخطر، وأنه يتضمن ألفاظاً ومشاهد تؤثر في قيم الأطفال، فضلاً عن استغلالهم للمشاركة في الفيلم، ما اعتبره المجلس مخالفة لقانون الطفل رقم 126 لسنة 2008.
ويبدو أن الاعتراض الأساس أتى على مشهد الدعاية الذي تظهر فيه هيفا وهي ترتدي فستاناً مثيراً، وتلفت الأنظار بعد أن تقف لتخرج سيجارة من حقيبتها، فيتهافت كل من حولها لإشعال السيجارة مع ظهور طفل في المشهد ينظر إليها بلهفة!

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.