سفر

جمال الطبيعة الساحرة في رجال ألمع

رصدت عدسة صحيفة محلية؛ جمال الطبيعة والمواقع التي يرتادها السائحون والزوار في محافظة “رجال ألمع” إحدى محافظات منطقة عسير، الواقعة غرب مدينة أبها. وتحظى “رجال ألمع” بطبيعة وأرياف خلابة مُنحت جمالاً ربانياً تَغَنّى به عشرات الشعراء، بالإضافة إلى مناظر الجبال الشامخة التي تعانق السحاب، اكتست بحلة خضراء من الأشجار والغابات دائمة الخضرة. وتضم “رجال ألمع” متحفاً تراثياً، وتُوَاصل الهيئة العامة لسياحة وأمانة عسير تقديم تنفيذ بعض المشايع لخدمة الزوار، الذين يتوافدون عليها من منطقة عسير؛ خصوصاً في فصل الشتاء لدفء أجوائها.

رصدت عدسة صحيفة محلية؛ جمال الطبيعة والمواقع التي يرتادها السائحون والزوار في محافظة “رجال ألمع” إحدى محافظات منطقة عسير، الواقعة غرب مدينة أبها.


وتحظى “رجال ألمع” بطبيعة وأرياف خلابة مُنحت جمالاً ربانياً تَغَنّى به عشرات الشعراء، بالإضافة إلى مناظر الجبال الشامخة التي تعانق السحاب، اكتست بحلة خضراء من الأشجار والغابات دائمة الخضرة.


وتضم “رجال ألمع” متحفاً تراثياً، وتُوَاصل الهيئة العامة لسياحة وأمانة عسير تقديم تنفيذ بعض المشايع لخدمة الزوار، الذين يتوافدون عليها من منطقة عسير؛ خصوصاً في فصل الشتاء لدفء أجوائها.









يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.