محليات

مكافحة مخدرات الاكشاك في المدارس الثانوية في مدينة اللد

بالتنسيق ما بين مركز السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في مدينة اللد، سليمان طنوس وطواقم ادارة المدارس الثانوية في المدينة تم تقديم محاضرات حول مخدرات الاكشاك.

بالتنسيق ما بين مركز السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في مدينة اللد، سليمان طنوس وطواقم ادارة المدارس الثانوية في المدينة تم تقديم محاضرات حول مخدرات الاكشاك.

قدم المحاضر علاء عبد الحي، اخصائي علم الاجرام ومعالج الادمان عدة محاضرات حول موضوع مخدرات الاكشاك التي تتفاقم كمياتها بشكل سريع في شوارعنا،لطلاب صفوف العاشر من مدرسة سانت جورج بإدارة زهير زيدان، مدرسة العلا بإدارة مؤيد العقبي، مدرسة دار الحكمة طوماشين بإدارة عزمي عرفات ومدرسة الهندسة والعلوم اورط اللد بإدارة شرين الحافي.

في بداية المحاضرة تطرق عبد الحي لأنواع مخدرات الاكشاك التي تباع والمعروفة في الشارع حيث شدد على مخدر "مستر نايس غاي"، الاسباب التي تؤدي لتعاطي هذا النوع من المخدرات، كيفية انتاجها وتأثيرها على المتعاطي. مفسرا ان هذه المخدرات لن تنسي الشخص همومه كما يظن المتعاطي، لان بعد التعاطي سيقع الشخص بالمزيد من المشاكل، ولن تزيد من سعادته بل سينتابه الشعور باليأس والملل والهلوسة ويصبح عدوا لنفسه ولكل شخص من حوله.

سليمان طنوس، مركز السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في مدينة اللد :" ان ظاهرة تعاطي مخدرات الأكشاك أصبحت سريعة الانتشار بين شبابنا العرب. وما يسعنا أن نعمل على نشر الوعي بين طلاب المدارس على المخاطر المكمونة بتعاطي المخدرات الفتاكة التي تصيب الإنسان في حالات عديدة، بالأمراض النفسية التي يصعب علاجها". 






















 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.