برعاية مجلس عرابه المحلي قسم الرياضه وبحضور رئيس المجلس المحلي السيد علي عاصله والسيد حسين الحج نائب رئيس المجلس ورئيس لجنة الرياضه والأستاذ محمد نصار مدير قسم الرياضه والمشروع ومشاركة مركز المشروع الأستاذ مجدي نصار وطاقم المدربين،عيسى نصار،منار دراوشه تم اليوم تكريم اللاعب يزن نسيم خربوش بحضور والده وجميع اللاعبين ضمن مشروع ريال مدريد في عرابه وعددهم 100 طالب وطالبه.

برعاية مجلس عرابه المحلي قسم الرياضه وبحضور رئيس المجلس المحلي السيد علي عاصله  والسيد حسين الحج نائب رئيس المجلس ورئيس لجنة الرياضه والأستاذ محمد نصار مدير قسم الرياضه والمشروع ومشاركة مركز المشروع الأستاذ مجدي نصار وطاقم المدربين،عيسى نصار،منار دراوشه تم اليوم تكريم اللاعب يزن نسيم خربوش بحضور والده وجميع اللاعبين ضمن مشروع ريال مدريد في عرابه وعددهم 100 طالب وطالبه.

من الجدير ذكره أن عرابه تم إختيارها للسنه الثانيه،ضمن مشروع التجربه للنادي الملكي الإسباني ريال مدريد في البلاد وكذلك ضمن البعثه الرياضيه لزيارة النادي في الفتره من ٦/٤/٢٠١٤ - ١٠/٤/٢٠١٤وذلك لهدف التعرف على النادي وأبطاله وكذلك إجراء مباريات مع نوادي مماثله تابعه للنادي الملكي في إسبانيا وأيضاً مشاهدة مباراة للنادي الملكي ومقابلة الأبطال.

يشارك في البعثه عشرون لاعب من عشرون بلد مشاركه في المشروع من الوسطين اليهودي والعربي برعاية قسم العلاقات الخارجيه في مركز السلطات المحليه في البلاد.

 

ومن الجدير التأكيد عليه أن المشروع في عرابه يلقى إهتمام المسؤولون في المجلس المحلى وأهالي عرابه وعلى أن مدير قسم الرياضه سيعمل على تطوير آلية العمل وبناء إطار متميز للموهوبين ضمن مشروع ريال مدريد بداية من السنه القادمة بهدف إكتشاف المواهب من خلال المسؤولين والمدربين ضمن مشروع ريال مدريد ومتابعتهم ضمن مسيرة التألق والتميز والعالميه.




































 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.