محليات

ثقب اطارات سيارات وعبارات تدفيع الثمن في الجش

افادت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري انه تم الكشف صباح اليوم الخميس ، في بلده الجش بالشمال ، تم اكتشاف شبهات وقوع جريمة قومية او ما يسمى تدفيع الثمن - תג מחיר ״ تضمنت ثقب واعطاب اطارات حوالي 15 مركبة التابعة لمواطنين محليين كما وتم الكشف عن خط عباره بالعبرية على جدار حائط محاذي التي تضمنت ما معناه بالعربية " فقط غير اليهود يخرجون او يحولون من بلادنا- רק גויים מפנים מארצנו ״.

افادت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري انه تم الكشف صباح اليوم الخميس ، في بلده  الجش  بالشمال ، تم اكتشاف شبهات وقوع جريمة قومية او ما يسمى  تدفيع الثمن - תג מחיר ״ تضمنت ثقب واعطاب اطارات حوالي 15 مركبة التابعة لمواطنين محليين كما وتم الكشف عن خط عباره بالعبرية على جدار حائط محاذي التي تضمنت ما معناه بالعربية " فقط غير اليهود يخرجون او يحولون من  بلادنا- רק גויים מפנים מארצנו  ״.

هذا وتواصل شرطة مركز  صفد  باعمال البحث الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل ظروف وملابسات هذه الواقعة التي تعود خلفيتها وعلى ما يبدو لدوافع قومية مع الاخذ بالحسبان, صحيح لهذه المرحلة الاولية ، باقي الاتجاهات والمسارات .

حيث وصل عدد المركبات التي تمت معاينة ثقب اطاراتها في الجش ، لهذه المرحلة ، الى اكثر من حوالي 40 مركبة مع مواصلة شرطة الشمال ، وحده التحقيقات المركزية  اليمار وغيرها من القوات باعمال البحث الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل هذه الواقعة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.