محليات

استمعو للمقابلة الحصرية مع رئيس الوزراء نتنياهو

أكد رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو ان اقتراح التبادل السكاني غير مطروح على طاولة البحث بين الفلسطنيين والاسرائليين وان حكومته لن تتعامل مع أي اقتراح يرتبط بفكرة التهجير.

أكد رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو ان اقتراح التبادل السكاني غير مطروح على طاولة البحث بين الفلسطنيين والاسرائليين وان حكومته لن تتعامل مع أي اقتراح يرتبط بفكرة التهجير.

وقال نتنياهو في مقابلة خاصة مع اذاعة الشمس ، أجراها المدير العام لإذاعة الشمس السيد سهيل كرّام والزميل زهير بهلول خلال زيارة نتنياهو الاخيرة للولايات المتحدة, أن اي اتفاق مع الفلسطينيين يجب ان يضمن الاعتراف بإسرائيل كوطن قومي لليهود وإنهاء الصراع بين الشعبين.

وأكد نتنياهو على مبدأ مواصلة المفاوضات, مشيرا الى ضرورة اتخاذ ما وصفه بالقرارات الشجاعة, لكنه حمّل الرئيس الفلسطيني محمود عباس مسؤولية الفشل.

وفي سياق آخر تتطرق نتنياهو الى المحاضرة التي سمعها في ما يعرف بسهل السليكون بسان فرنسيسكو, معبرا عن اعجابه بتمثيل العرب بشركات عالمية كبرى مثل شركة apple ,وقال انه يسعى باقامة منطقة مشابهة في اسرائيل تضمن دمج الشباب العرب في كل المرافق الاقتصادية.

 

هذا وعبر نتنياهو عن رغبته بزيارة مدينة الناصرة.

وفي المقابل, اجرت اذاعة الشمس نقاشا حول هذه التصريحات والزيارة في برنامج يوم جديد الذي يقدمه الاستاذ زهير بهلول, وتحدث المدير العام الاستاذ سهيل كرام ملخصا هذه الزيارة, في حين عقب البرفسور مصطفى كبها والبرفسور اسعد غانم على ما ورد في تصريحات نتانياهو.
























 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.