محليات

اقرار الائتلاف في بلدية سخنين بالاغلبيه وسط مناوشات مع المعارضه

عادل طربيه

بعد انتظار دام طويلا تم مساء اليوم الاثنين عقد جلسة لتشكيل الادارة والتصويت على الائتلاف في بلدية سخنين دعى اليها رئيس البلدية مازن غناي وسط حضور كافة اعضاء البلدية من الائتلاف والمعارضه وبحضور العشرات من المواطنين وسط مناوشات مع المعارضه ورفض اقتراحهم تشكيل ائتلاف شامل دون رواتب او مناصب .

بعد انتظار دام طويلا تم مساء اليوم الاثنين عقد جلسة لتشكيل الادارة والتصويت على الائتلاف  في بلدية سخنين دعى اليها رئيس البلدية مازن غناي وسط حضور كافة اعضاء البلدية من الائتلاف والمعارضه وبحضور العشرات من المواطنين وسط مناوشات مع المعارضه ورفض اقتراحهم تشكيل ائتلاف شامل دون رواتب او مناصب .



افتتح الجلسة رئيس البلدية مازن غنايم مقدما التهاني بالاعضاء المنتخبين ومن ثم تم التداول واعلان الجلسة بشكل رسمي حيث تم خلال الجلسه التصويت بداية على تشكيل الاداره والمهام التي تم توزيعها على اعضاء االكتل المتحالفة مع الرئيس مازن غنايم حيث امتنع اعضاء المعارضة في كتلة الجبهة عن التصويت على تقاسم النيابات والبالغ عددهم (6) اعضاء فيما صوت مع كافة اعضاء الائتلاف  البالغ عددهم (10) اعضاء .

حيث سيشغل منصبي النيابه الاولى والثانية حسب الاتفاق والتقسيم يشغل منصب نائب الرئيس لسنتين ونصف السنه  في المرحلة الاولى جميل خلايلة وخالد خلايلة وفي منصب نائب ثاني لنصف الدورة الثانية منيب طربيه ومحمد زبيدات ومنصب قائم باعمال الرئيس لمدة خمس سنوات كامله سيشغلها زهر الدين بدارنة  مدين ابو صالح منصب نائب رئيس فخري بدون راتب عقد جلسة رسمية في البلدية يوم الأربعاء القادم لتصويت عليها بشكل رسمي وتشكيل الائتلاف البلدي   حيث سيشغل منصبي النيابه الاولى والثانية حسب الاتفاق والتقسيم يشغل منصب نائب الرئيس لسنتين ونصف السنه  في المرحلة الاولى جميل خلايلة وخالد خلايلة وفي منصب نائب ثاني لنصف الدورة الثانية منيب طربيه ومحمد زبيدات ومنصب قائم باعمال الرئيس لمدة خمس سنوات كامله سيشغلها زهر الدين بدارنة وخلال جلسة البلدية يوم الاربعاء القادم سيتم التصويت على اقتراح اشغال مدين ابو صالح منصب نائب رئيس فخري بدون راتب.

اما بخصوص اللجان وزعت على النحو التالي نائب الرئيس خالد خلايلة ملف الجباية ،ا لنائب جميل خلايلة ملف الرفاه الاجتماعي   في النصف الثاني من الفتره الحالية ، النائب منيب طربيه ملف الرفاه الاجتماعي في النصف الأول من الدوره الحالية ونائب الرئيس محمد زبيدات ملف التربية والتعليم. النائب الفخري مدين أبو صالح ملف الهندسة ،علي شعبان ملف التخطيط والبناء علي سليمان شلاعطة تم توكيله مسؤول ملف الرياضة وادارة استاد الدوحه في سخنين .

وتم في نهاية الجلسة التصويت على الائتلاف والاداره (10) اعضاء مع الائتلاف فيما صوت ضد الائتلاف اعضاء الجبهة وتحالفاتهم والبالغ عددهم (6) اعضاء وخلال الجلسة اقترح عمر ابو صالح عن المعارضه دخول الائتلاف بدون أي منصب او راتب على ان يكونوا ضمن ائتلاف شامل مقابل توفير رواتب النواب  واستغلال هذه الاموال لاقامة مشاريع للبلد وبما فيه مصلحه للبلد لكن هذا التوجه قوبل بالرفض من قبل مازن غنايم وواعضائه.





































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.