استقبل غزال ابوريا مدير فرع جڤعات حبيبة سخنين والناطق بلسان بلدية سخنين وفداً من نيس عميم ضم دكتور رينر ستوهلمن من مركز الحوار في نيس عميم ومايكي هوفر وحضر اللقاء مرعي حيادرة، غزال ابوريا قدم شرحا عن سخنين.

استقبل غزال ابوريا مدير فرع جڤعات حبيبة سخنين والناطق بلسان بلدية سخنين وفداً من نيس عميم ضم دكتور رينر ستوهلمن من مركز الحوار في نيس عميم ومايكي هوفر وحضر اللقاء مرعي حيادرة، غزال ابوريا قدم شرحا عن سخنين،

مدينه يعود تاريخا الى ٣٠٠٠ سنه وفي سنه ١٩٤٨ كان عدد سكانها ٣٠٠٠ نسمه واعلن عنها مدينه في ٢١.٣.١٩٩٥،

سخنين اليوم لها ما تقترحه للمجموعات العربيه واليهوديه والاجنبيه في مجالات السياحه الثقافيه ولها مخزون تاريخي حضاري كبير هذا وذكر ابوريا ان النسيج الاجتماعي متين في سخنين واهل سخنين بجميع فئاتهم واطيافهم الاجتماعيه يحافظون على هذا النسيج،

الصليب يعانق الهلال وسخنين عائله واحده والدكتور رينر ستوهلمن عبر عن سروره ويخطط مركز الحوار لقدوم مجموعات اجنبيه تتعرف على قضايا الجماهير العربيه في هذا العالم الذي تحول الى قريه صغيره.


مرعي حيادره من جهته أشار الى ان هناك اهميه كبيره لاستقبال المجموعات، هذا وقام الوفد بزياره البلده القديمه واستاد الدوحه الرياضي وكان في استقبالهم اداري ااتحاد سخنين خالد خلايله وعباس صوان ، ابوريا في تطرقه الى الرياضه الى ان الرياضه عند الاقليات القوميه لها البعد وتطرح روايه الاقليه من النواحي الاقتصاديه والسياسيه والاجتماعيه.

 

 





 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.