في كلّ عام يُجري جهاز التربية والتعليم بالتعاون مع القيادة الداخليّة، تمرين الدفاع المدنيّ القطريّ في جميع المؤسّسات التربويّة والتعليميّة في البلاد. يعدّ إجراء هذا التمرين أوج استعداد المؤسّسة التربويّة التعليميّة لحالات

في كلّ عام يُجري جهاز التربية والتعليم بالتعاون مع القيادة الداخليّة، تمرين الدفاع المدنيّ القطريّ في جميع المؤسّسات التربويّة والتعليميّة في البلاد. يعدّ إجراء هذا التمرين أوج استعداد المؤسّسة التربويّة التعليميّة لحالات الطوارئ المختلفة.

 

التمرين في المؤسّسات التعليميّة والتربويّة سيكون غدا الاثنين 24.2.2014 في جميع المدارس ورياض الاطفال في البلاد.

ابتداء من الساعه العاشرة صباحا ولغاية الساعة الثانية عشرة ظهرا حيث ستشارك في التمرين كل جهات الطوارىء ومنها شرطة اسرائيل ، سلطة الاطفاء ، نجمة داوود الحمراء ، الجبهة الداخلية اضافة لوزارة التعليم والسلطة المحليّة .

 

ينفّذ التمرين هذا العام وفقا لأحداث إطلاق قذائف وصواريخ خلال استراحة الطلاب وكجزء من الاستعداد القوميّ ومن استخلاص العبر للجاهزيّة الجيّدة لجهازالتربية ومؤسّساته.
تنفيذ التمرين حسب تعليمات القسم الكبير للأمان في وزارة التربية والتعليم، ووفقا لقواعد السلوك في حالات الطوارئ، كما جاء تعريفها من قبل قيادة الجبهة الداخلية، سيعزّز أمن العاملين في جهاز التعليم وأمن الطلاب ، ويحسّن الأداء المطلوب عند الضرورة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.