محليات

الجبهة الداخلية تمنح سخنين معدات لحالات الطوارئ بقيمة (500) الف شيكل

عادل طربيه

خلال اجتماع عقد مساء اليوم في بلدية سخنين بحضوركل من رئيس البلدية مازن غنايم ،دان رونين مدير عام وزارة الجبهة الداخلية ،كمال حسيسي مدير منطقة الشمال للجبهة الداخلية ، ياسر غضبان مسؤول الجبهة الداخلية عن مدينة سخنين

خلال اجتماع عقد مساء اليوم في بلدية سخنين بحضوركل من رئيس البلدية مازن غنايم ،دان رونين مدير عام وزارة الجبهة الداخلية ،كمال حسيسي مدير منطقة الشمال للجبهة الداخلية ، ياسر غضبان مسؤول الجبهة الداخلية عن مدينة سخنين واحمد خلايله ضابط الامان في بلدية سخنين .

 

وجرى الاجتماع في دار البلدية في سخنين حيث تمحور عن جاهزية مدينة سخنين لحالات الطوارئ والنواقص في المعدات وعليه اقر منح وتخصيص ميزانية بمبلغ (500) الف شيكل ومعدات معدات لحالات الطوارئ مثل مولد كهربائي اجهزة اتصال متطوره تعمل عن طريق الاقمار الاصطناعية ومعدات اخرى لحالات الطوارئ .

 

كما واشار رئيس بلدية سخنين في الاجتماع لوجود فريق انقاذ وطوارئ مكون من (60) شخص مدربين لتعامل مع حالات الطوارئ لكن ماينقص هو وجود المعدات اللازمة .

 






يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.