قامت لجنة أولياء الأمور في مدرسة النجاح سخنين ، بالتحضير والتخطيط ليوم التطوع الكبير " من أجلك مدرستي" ، وفعلاً كان التنفيذ يوم الجمعه حيث تمت دعوة الأهالي للمشاركة بهذا اليوم التطوعي الذي هدف لتحسين مظهر المدرسة داخلياً بما يشمل الممرات والأروقة ، وخارجياً حديقة المدرسة وساحتها. وقد كان هذا اليوم عبارة عن إثبات لحقيقة "التعاون سر النجاح" ، حيث تعاون الأهالي مع أسرة المدرسة ، طلاب ، معلمين والمدير، مما رفع وزاد من قيمة النتائج الفورية التي ظهرت وكان لهذا الأمر تأثيراً مميزاً على نفسية كل من ساهم بإنجاح هذا اليوم ، واختلطت مشاعر التعب والإرهاق من العمل الشاقّ بمشاعر الغبطة والسرور بهذه النتائج الرائعة والمميزة. ومن الجدير ذكره أن رئيس البلدية السيد مازن غنايم ، لم يتردد بالمشاركة ،حيث قام بزيارةٍ مفاجئة للمدرسة وأثنى بشدّة على هذا العمل التطوعي المميز، وتمنّى أن تعمّ هذه " العدوى" الإيجابية على جميع المؤسسات التربوية في سخنين ، ووعد بأن يكون للبلديّة دورٌ فعّالٌ لدعم ومواكبة هذا العمل الطيّب في مدرستنا. وذكرت ايناس ميعاري ، رئيسة لجنة أولياء الأمور ، بأن هذا اليوم ما هو إلّا بداية للمشاريع العديدة التي تم التخطيط لها مع الأهالي ، لتصبّ جميعها لخدمة الهدف الأسمى ألا وهو مصلحة أبنائنا فلذات أكبادنا، وفي النهاية وجهّت جزيل الشكر والثناء على عمل جميع الأفراد الذين دعموا وعملوا على إنجاح هذا اليوم ، آباء، أمهات، طلاب ، وطبعاً أُسرة المدرسة، آملةً أن يكون لمثل هذا الدور ، دور الأهالي، محاكاة على جميع الأصعدة ، لما فيه من أهمية في حياة أبنائنا. وكخطوة ثانية ومكمّلة سيكون يوم الجمعة القادم ، منبراً للقاء الأهالي والطلاب لإتمام الفعّاليات اللا منهجية الهادفة ، حيث سيتم العمل في الطابق الثاني من المدرسة، لتكتمل الصورة حينها ، ولذلك ندعو جميع الأهالي للمشاركة في هذا اليوم من أجل أبنائنا جميعا

قامت لجنة أولياء الأمور في مدرسة النجاح سخنين ، بالتحضير والتخطيط ليوم التطوع الكبير " من أجلك مدرستي" ، وفعلاً كان التنفيذ يوم الجمعه حيث تمت دعوة الأهالي للمشاركة بهذا اليوم التطوعي الذي هدف لتحسين مظهر المدرسة داخلياً بما يشمل الممرات والأروقة ، وخارجياً حديقة المدرسة وساحتها.

 

وقد كان هذا اليوم عبارة عن إثبات لحقيقة "التعاون سر النجاح" ، حيث تعاون الأهالي مع أسرة المدرسة ، طلاب ، معلمين والمدير، مما رفع وزاد من قيمة النتائج الفورية التي ظهرت وكان لهذا الأمر تأثيراً مميزاً على نفسية كل من ساهم بإنجاح هذا اليوم ، واختلطت مشاعر التعب والإرهاق من العمل الشاقّ بمشاعر الغبطة والسرور بهذه النتائج الرائعة والمميزة.

 

ومن الجدير ذكره أن رئيس البلدية مازن غنايم ، لم يتردد بالمشاركة ،حيث قام بزيارةٍ مفاجئة للمدرسة وأثنى بشدّة على هذا العمل التطوعي المميز، وتمنّى أن تعمّ هذه " العدوى" الإيجابية على جميع المؤسسات التربوية في سخنين ، ووعد بأن يكون للبلديّة دورٌ فعّالٌ لدعم ومواكبة هذا العمل الطيّب في مدرستنا.

 

وذكرت ايناس ميعاري ، رئيسة لجنة أولياء الأمور ، بأن هذا اليوم ما هو إلّا بداية للمشاريع العديدة التي تم التخطيط لها مع الأهالي ، لتصبّ جميعها لخدمة الهدف الأسمى ألا وهو مصلحة أبنائنا فلذات أكبادنا، وفي النهاية وجهّت جزيل الشكر والثناء على عمل جميع الأفراد الذين دعموا وعملوا على إنجاح هذا اليوم ، آباء، أمهات، طلاب ، وطبعاً أُسرة المدرسة، آملةً أن يكون لمثل هذا الدور ، دور الأهالي، محاكاة على جميع الأصعدة ، لما فيه من أهمية في حياة أبنائنا.

 

وكخطوة ثانية ومكمّلة سيكون يوم الجمعة القادم ، منبراً للقاء الأهالي والطلاب لإتمام الفعّاليات اللا منهجية الهادفة ، حيث سيتم العمل في الطابق الثاني من المدرسة، لتكتمل الصورة حينها ، ولذلك ندعو جميع الأهالي للمشاركة في هذا اليوم من أجل أبنائنا جميعا









يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.