محليات

النائب غنايم: أمثال المجرم زوهر مكانهم خلف القضبان

عقّب النائب مسعود غنايم في خطابه أمام الهيئة العامة للكنيست على قيام الشرطة اليوم باعتقال العنصري زوأرتس من بيتح تكفا صاحب الحلم الإجرامي بقطع رؤوس الأطفال العرب في غرفة الولادة في المستشفيات

عقّب النائب مسعود غنايم في خطابه أمام الهيئة العامة للكنيست على قيام الشرطة اليوم باعتقال العنصري زوأرتس من بيتح تكفا صاحب الحلم الإجرامي بقطع رؤوس الأطفال العرب في غرفة الولادة في المستشفيات .

 

وقال غنايم إن قيام الشرطة باعتقال صاحبي الحلم الإجرامي هي خطوة مباركة وأرجو أن يبقى هذا العنصري طويلا خلف القضبان حتى يتخلص من أحلامه الدموية ومن عنصريته ضد العرب وحقده على العرب وعدم التساهل معه حتى يكون عبرة لأمثاله أصحاب الأفكار العنصرية والدموية خاصة أن هناك الكثير من أمثاله يتجولون بشكل حرز .

 

ويذكر أن النائب غنايم كان قد أرسل بشكوى وبرقية مستعجلة الى وزير الأمن الداخلي يطالب فيها باعتقال المدعو زوهر ومعاقبته بسبب كتاباته العنصرية والإجرامية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.