قام صباح اليوم الاثنين اهالي واطفال احدى الروضات في مدينه سخنين بتعليق الدوام في البستان واحتجاج انذاري لمدة ساعه وذلك احتجاجاً على ما قاموا به قله قليله من المساعدات في الروضات من رفع شعارات قبل ايام ضد مربيه فاضله في احدى البساتين في المدينة وذلك باجتهادهن الذاتي, الغير مسؤول والمخالف لتعليمات وتوجيهات المسؤولين في البلدية وقسم المعارف في سخنين.

قام صباح اليوم الاثنين اهالي واطفال احدى الروضات في مدينه سخنين بتعليق الدوام في البستان واحتجاج انذاري لمدة ساعه وذلك احتجاجاً على ما قاموا به قله قليله من المساعدات في الروضات من رفع شعارات قبل ايام ضد مربيه فاضله في احدى البساتين في المدينة وذلك باجتهادهن الذاتي, الغير مسؤول والمخالف لتعليمات  وتوجيهات المسؤولين في البلدية وقسم المعارف في سخنين.

 

وحسب اقوال اهالي الاطفال ان ما قاموا به هذه القلة القليلة من المساعدات ليس سوى تصرف عشوائي وغير حضاري وخال من الصحة وللأسف الشديد تصرفات المساعدات التي شاركن بهذا العمل هو غير مقبول ومرفوض جملةً وتفصيلاً خاصه وان الاهالي ينددون بمحبتهم للمربية, اخلاقها وعطائها الحميد على مدار سنين طويله في سلك التربية والتعليم.

 

كما واكد رئيس بلديه سخنين السيد مازن غنايم الذي تواجد بين اهالي الاطفال صباحاً بانه سيعمل على انهاء هذه الاشكالية وعوده المياه الى مجاريها.   

 

وبهذا قام الاهالي بهذه الخطوة ورفع الشعارات تضامناً مع مربيه اطفالهم المخلصة ومطالبين الجهات الرسمية والمختصة  باتخاذ الإجراءات اللازمة ضد كل من كان وراء هذه المؤامرة الباطلة والهادفة لتشويه سمعه المعلمة وطاقم بستانها المثاليين.











يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.