انطلاقا من المسؤولية الملقاة على عاتق المؤسسة التربوية مدرسة ابن رشد وضمن توجيهات مديرة المدرسة المربية ايناس رباح وفقا للإرشادات الوزارية تمّ تفعيل طلاب المدرسة كافة بموضوع الانترنيت الآمن تحت عنوان " معا ننسج الاعمال الصالحة والجيّدة بالشبكيّة" .

انطلاقا من المسؤولية الملقاة على عاتق المؤسسة التربوية مدرسة ابن رشد وضمن توجيهات مديرة المدرسة المربية ايناس رباح وفقا للإرشادات الوزارية تمّ تفعيل طلاب المدرسة كافة بموضوع الانترنيت الآمن تحت عنوان
" معا ننسج الاعمال الصالحة والجيّدة بالشبكيّة" ، خلال الاسبوع المقرر لذلك حيث توّج المضمون التوعوي لدى الطلاب مع تنفيذ فعاليات ومحاضرات للأهل عن مخاطر الانكشاف للشبكيّة ولمواقع التواصل الاجتماعيّة مع الحرص على ايصال السبل والطرق للاستفادة منها.

هذا وقد تفاعلت الطواقم مع الحدث بتفان واتقان بتوعية الطلاب وتنويرهم بالبعد الثقافي والاجتماعي للشبكيّة , حيث تواصل الطلاب والمعلمين عبر سبل التواصل بالشبكيّة مما اعطى للموضوع زخما تلائم والقرن الواحد والعشرون والحوسبة.

 



































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.