تعرض مساء اليوم فريق اتحاد ابناء سخنين من مستوى فرق الدرجه العليا لفضيحه في الدوحه من قبل فريق الدرجه الممتازة ريشون لتسيون وامام ما يقارب (2000) شاهد

تعرض مساء اليوم فريق اتحاد ابناء سخنين من مستوى فرق الدرجه العليا لفضيحه في الدوحه من قبل فريق الدرجه الممتازة ريشون لتسيون وامام ما يقارب (2000) شاهد اثر تعرضه لخساره بهدف يتيم ضمن تصفيات كأس الدولة ما ادى للاطاحه بهمن تصفيات كاس الدوله واضاعة فرصة التأهل لمرحلة ربع نهائي.

 

هذه الخساره وقعت على مشجعي فريق اتحاد ابناء سخنين كالصاعقة غير مصدقين ما حدث وذلك في ظل عدم جدية اللاعبين والاستهتار بالفريق الضيف من ريشون لتسيون وتوجيه اصبع الاتهام بالخساره لمدرب الفريق ماركو بالبول والذي تعرض لشتائم ومطالبة من الجمهور الرحيل وتقديم الاستقاله في ظل الخسارهحيث تجمهر عشرات المشجعين امام غرفة الملابس وهتفوا للمدرب بالرحيل كما ووجهوا الانتقادات اللادعه للاعبين على عدم تقديم ما يليق بهم بفريق في الدرجه العليا .

 

 

فريق اتحاد ابناء سخنين لعب باستهتار ووصل الى منطقة جزاء ريشون لتسيون مرارا وتكرارا لكن لم نشاهده يسدد ويخطر مرمى الضيف وتسديداتهم اتت ضعيفة بالمقابل لعب الفريق الضيف من ريشون بطريقة دفاعية بحته واستبسال في احباط محاولات الفريق السخنيني وخلال الشوط الاول لم يصل فريق ريشون باتجاه مرمى سخنين بتاتا وانتهى بالتعادل السلبي .
الشوط الثاني استمر الفريق السخنيني بتقديم ادائه الهزيل غير المقنع وفي اول هجمة لفريق ريشون باتجاه مرمى سخنينفي الدقيقة (73) تمت عرقلة مهاجمه على مشارف منطقة الجزاء وعن بعد (18م) استطاع لاعب ريشون شلومي ازولاي من تسديد الضربة الحرة المباشره من فوق الحائط البشري مباشرة الى الزاوية العليا معلنا التفوق لفريقه ريشون بالنتيجه (0:1) وسط فرحة عارمة على دكة الاحطيات وارض الملعب وخيبة امل في مدرجات جمهور اتحاد سخنين .

 

وحتى نهاية المباراه حاول فريق اتحاد سخنين من ادراك التعادل من خلال محاولاته البائسة والضعيفة الا انه لم يفلح مع نهاية المباراه تم اقصائه من مباريات كأس الدوله على يد فريق الدرجه الممتازة ريشون لتسيون و.
وعلى ضوء هذه الخساره الاليمة على الطاقم المهني والاداري مراجعة الحسابات ومعاقبة من تسبب بمثل هذه الخساره وتحميلهم المسؤولية.

 




























































































































































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.