يواجه فريق اتحاد ابناء سخنين فريق القاع رمات هشارون في مباراه خارجية ستجري مساء غد السبت على ملعب رماته شارون الساعه (18:00) بغياب ثلاثة من لاعبي الفريق السخنيني حيث سيتغيب الاعب محمد غدير بسبب تجميعه بطاقات صفراء الى جانب خالد خلايله المبعد بالبطاقة الحمراء من مباراة مكابي تل ابيب كما ولم يتدرب اللاعب محمد كليبات بسبب اصابته بالفيروس الذي هاجم غالبية اللاعبين منذ اسبوعين.

يواجه فريق اتحاد ابناء سخنين فريق القاع رمات هشارون في مباراه خارجية ستجري مساء غد السبت على ملعب رماته شارون الساعه (18:00)  بغياب ثلاثة من لاعبي الفريق السخنيني حيث سيتغيب الاعب محمد غدير بسبب تجميعه بطاقات صفراء الى جانب خالد خلايله المبعد بالبطاقة الحمراء من مباراة مكابي تل ابيب كما ولم يتدرب اللاعب محمد كليبات بسبب اصابته بالفيروس الذي هاجم غالبية اللاعبين منذ اسبوعين.

فريق اتحاد ابناء سخنين وضعه في الاونه الاخيره غير مريح ونتائجه غير مطمأنه ويحقق النتائج السلبية الامر الذي ادى الى تراجعه عن المرتبة الثالثه وعليه في هذه المباراه تحقيق الفوز لكي يبقى في صورة البلي اوف العلوي .










يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.