فن وترفيه

الراقصة سما المصري تقرر الترشح للانتخابات

الراقصة سما المصري تقرر الترشح للانتخابات البرلمانبة في مصر كشفت الراقصة والفنانة المصرية سما المصري، أنها قررت الترشح إلى الانتخابات البرلمانية المرتقبة عن دائرة مسقط رأس “محمد مرسي”، في محافظة الشرقية، شمال شرقي دلتا مصر، وهي الدائرة ذاتها التي تنتمي لها. وقالت سما المصري لصحيفة “الراي” الكويتية، ان من بين مبرراتها لهذا الاختيار المثير للجدل، أنها تريد حماية أقاربها وأهل دائرتها من هجمات الاخوان عليهم بسبب انتقادها المستمر لهم سواء في كليباتها أو في قناة “فلول” التي قامت بافتتاحها أخيرا. وأكدت المصري أنها لن تتراجع عن موقفها أيا كان المرشحون في الدائرة نفسها، وأضافت:” حتى لو خرج مرسي من السجن”. ونفت سما أن يكون مصدر تمويل قناة “فلول” أشخاصا ينتمون لنظام الرئيس الأسبق حسني مبارك، مؤكدة أنهم يخافون من شبهة تمويل قناة فضائية تحمل اسم فلول، خصوصاً أنهم يحاولون تحسين صورتهم أمام الناس، لافتة، الى أنها تستعد لتقديم برنامج سياسي كوميدي ساخر على قناة “فلول” اسمه “أيوه بقى والجيبة ضيقة” وستبدأ أولى حلقاته خلال أيام.


سما المصري اذا فازت سيكون اول انجاز  يسبق فيه العرب اسرائيل

 

كشفت الراقصة والفنانة المصرية سما المصري، أنها قررت الترشح إلى الانتخابات البرلمانية المرتقبة عن دائرة مسقط رأس “محمد مرسي”، في محافظة الشرقية، شمال شرقي دلتا مصر، وهي الدائرة ذاتها التي تنتمي لها.

وقالت سما المصري لصحيفة “الراي” الكويتية، ان من بين مبرراتها لهذا الاختيار المثير للجدل، أنها تريد حماية أقاربها وأهل دائرتها من هجمات الاخوان عليهم بسبب انتقادها المستمر لهم سواء في كليباتها أو في قناة “فلول” التي قامت بافتتاحها أخيرا.


سما تستعد لالقاء خطاب برلماني!!

وأكدت المصري أنها لن تتراجع عن موقفها أيا كان المرشحون في الدائرة نفسها، وأضافت:” حتى لو خرج مرسي من السجن”.

ونفت سما أن يكون مصدر تمويل قناة “فلول” أشخاصا ينتمون لنظام الرئيس الأسبق حسني مبارك، مؤكدة أنهم يخافون من شبهة تمويل قناة فضائية تحمل اسم فلول، خصوصاً أنهم يحاولون تحسين صورتهم أمام الناس، لافتة، الى أنها تستعد لتقديم برنامج سياسي كوميدي ساخر على قناة “فلول” اسمه “أيوه بقى والجيبة ضيقة” وستبدأ أولى حلقاته خلال أيام.

 

 

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.