فن وترفيه

رسالة نصية من زينة تهدد و تهين فيها احمد عز وتنعته بالسافل

في ظلّ إلتزامهما الصمت والتكتّم حول قصّتهما التي يبدو أنّها ستكون قضية العام، لا يصل إلى الجمهور والصحافة من معلومات جديدة سوى ما يتناقله المقرّبون من زينة وأحمد عز.

في ظلّ إلتزامهما الصمت والتكتّم حول قصّتهما التي يبدو أنّها ستكون قضية العام، لا يصل إلى الجمهور والصحافة من معلومات جديدة سوى ما يتناقله المقرّبون من زينة وأحمد عز.

فبعد إتّهامها للممثل الوسيم بالتنكّر لإبنيه التوأم زين الدين ونور الدين، ورفضه الإعتراف بالزواج بينهما، يبدو أنّ الطرفين توصّلا إلى إتّفاق يقضي بالخضوع لفحص الحمض النووي الذي سيبّين حقيقة نسب الطفلين، وإن كان فعلاً عز هو والدهما أم لا.

هذا وكانت زينة قد حاولت سابقاً أن تقنع عز بالسفر للولايات المتحدة لإجراء الفحص هناك، وهذا ما رفضه الأخير، علماً أنّ الدولة الأميركية تدعم المرأة الأم لأطفال يحملون الجنسية الأميركية، وقد تعاقب الوالد إن لم يقم بواجباته تجاههم.

وقد عادت زينة إلى القاهرة بعد ثلاثة أشهر من ولادتها، حيث مكثت في أميركا هناك لآخر أربعة أشهر من حملها، مع الإشارة إلى أنّ التقارير أثبتت عدم وجود أي وثيقة زواج رسمي أو عرفي بينها وبين أحمد.

كما و تسرّب نص رسالة بعثتها زينة لـعز، تهدّده بها وتهينه، وجاء في مضومنها: "خليك براحتك إشتم وخلى ناس فاشلة تافهة تغلط فيّه وخليك قاعد مغيب مش دريان اللي بيحصل من وراك وكل اللي حواليك زبالة.. بيوصلولك كل حاجة غلط علشان يطلعوا من وراك بقرشين وخلى المحامى العظيم أبو 50 في الـ100 في الثانوية خريج جامعة المنوفية الدولية محامى الشركات يغلط فيا أنا وعيالك وخلى أخوك يكذب عليك كمان ويغلط فيك كمان، دا أنت ربنا بيحبك حب مخلى كل اللي حوليك ناس محترمة يلا شد حيلك وفرج الناس علينا كمان. أنت فاكر أن سكوتي عليك ضعف أو خوف، لا يا شاطر ده احترام وقوة بس اعرف أني مش هاسكت تاني وخلي الناس تاكل عيش على قفانا وفضايحنا. يلا شد حيلك كمان مهو لو كنت راجل ما كنتش سمحت بالمهزلة دي وكنت حليت مشاكلك بنفسك أنت فاهم يا سافل"

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.