فلسطيني

مخيم اليرموك الشتوي ينظم يوم ترفيهي لبيت المسنين في اريحا

فالح فالح

اقام مخيم اليرموك الشتوي الشبابي التي تنظمه كتلة الوحدة الطلابية اتحاد الشباب الديمقراطي اليوم زيارة إلى بيت الأجداد حيث قام المشاركون بالمخيم بتنفيذ يوم ترفيهي لنزلاء هذه المؤسسة يأتي النشاط ضمن برنامج المخيم الذي تنظمه كتلة الوحدة الطلابية اتحاد الشباب الديمقراطي .

اقام  مخيم اليرموك الشتوي  الشبابي التي تنظمه كتلة الوحدة الطلابية اتحاد الشباب الديمقراطي اليوم زيارة إلى بيت الأجداد حيث قام المشاركون بالمخيم بتنفيذ يوم ترفيهي لنزلاء هذه المؤسسة  يأتي النشاط ضمن برنامج المخيم الذي تنظمه كتلة الوحدة الطلابية اتحاد الشباب الديمقراطي .
حيث تضمن برنامج اليوم العاب حركية جماعية  ورسم و وفقرات غناء  جماعية مع كبار السن كما قام عدد من زلاء ونزيلات البيت بالقاء القصائد والاغاني نالت اعجاب النزلاء ورسمت البسمة على وجوههم الذين هم بحاجة ماسة لها  وتوزيع ضيافة خفيفة على النزلاء والطاقم الإداري .

في نهاية اليوم شكر صلاح السمهوري المشرف على المخيم الشكر لادارة المؤسسة ونزلاءها على استقبالهم والتفاعل بالانشطة .
















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.