فن وترفيه

أخطر التوقعات مع عالم الفلك المصري: شنق مرسي رحيل الأسد وأغتيال نصرالله

تحدث عالم الفلك المصري محمد فرعون عن توقعاته للعام 2014 مؤكداً أنّ هذا العام سيشهد الكثير من التفجيرات والإنهيارات في البلاد العربية. وكشف فرعون أن العام الجديد لن يكون جيدًا بالإطلاق على البشرية، ويعود السبب إلى الكوكب الأحمر الذي يسيطر على العام ويُعتبر هذا العام من برج الحمل.

 

تحدث عالم الفلك المصري محمد فرعون عن توقعاته للعام 2014 مؤكداً أنّ هذا العام سيشهد الكثير من التفجيرات والإنهيارات في البلاد العربية.

وكشف فرعون أن العام الجديد لن يكون جيدًا بالإطلاق على البشرية، ويعود السبب إلى الكوكب الأحمر الذي يسيطر على العام ويُعتبر هذا العام من برج الحمل.

أي أنه عام الفتن والحروب، بأختصار العام الجديد هو من أسوأ الأعوام حيث قول عالم الفلك.. وأبرز توقعاته وننقلها كما هي دون تدخل حتى باللغة:

 

- ستشهد مصر أعمالاً إرهابية في النصف الأول من العام، مشيراً أنّه سيتم أغتيال عدد من السياسيين والإعلاميين المصريين، وعن الرئيس المخلوع محمد مرسي أكد أنّ المحكمة ستصدر حكماً بأعدامه شنقاً.

- انتخاب برلمان جديد وتشكيل الحكومة في لبنان.

- أغتيال أمين عام حزب الله  حسن نصرالله في 2014 وأكد أنّ موجة الإغتيالات في لبنان في لبنان مستمرة بالإضافة إلى أعمال إرهابية ستهّز البلد.

- أجتياح جديد على قطاع غزة من قبل إسرائيل، لكن الأخيرة ستتعرض لخسائر فادحة مؤكداً أنّ حركة تمرد غزة سيكون لها كلمتها في 2014 وستنتصر على حماس.

- ستشهد ليبيا ظهور القائد المنتظر لتولي الحكم وسيلاقي شعبية كبيرة بين الشعب الليبي، لكن الأعمال الإرهابية والسرقات والقتل مستمرة في البلاد كما ستشهد ليبيا لتفجيرات تهّز البلد.

- ستزداد العمليات الإرهابية في اليمن، وأنتحاب رئيس جديد.

- سحب تنظيم كأس العالم 2022 من قطر بسبب كشف الإتحاد الدولي لكرة القدم فضائح الفساد والرشوة في التصويب.

- وفاة المرشد الأعلى للثورة الإيرانية، مظاهرات مليونية تطالب بأسقاط النظام مؤكداً أنّ 2014 ستكون بداية ثورة جديدة على النظام الإيراني.

- ثورة شعبية في تركيا، وإسقاط حكومة رجا الطيب أردوغان بسبب الفساد.

- ثورة جديدة في تونس تطيح بحكم الأخوان.

- رحيل الرئيس السوري بشار الأسد عن الحكم ومحاولات لأغتياله بعد مغادرته السلطة.

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.