رياضة عالمية

ريال مدريد يهزم سلتا فيجو بثلاثية نظيفة ويبقى متربصا بالقمة

حقق ريال مدريد فوزا كبيراً على حساب ضيفه سلتا فيجو بثلاثة أهداف نظيفة، وذلك في مباراة أقيمت اليوم الاثنين لحساب الأسبوع 18 من الدوري الاسباني.

حقق ريال مدريد فوزا كبيراً على حساب ضيفه سلتا فيجو بثلاثة أهداف نظيفة، وذلك في مباراة أقيمت اليوم الاثنين لحساب الأسبوع 18 من الدوري الاسباني.

وجاء فوز ريال مدريد بفضل هدف سجله كريم بنزيما في الدقيقة 67، وذلك تعد تمريرة الجناح الشاب الاحتياطي خيسي رودريجيز، ثم جاء الهدف الثاني الذي صنعه كارفخال في الدقيقة 83 سجله كرستيانو رونالدو، الذي عاد وسجل الثالث في الدقيقة 93 بعد تمريرة جاريث بيل الحاسمة.

ويمكن القول إن سلتا فيجو لم يستحق الخسارة في المباراة قبل هدف ريال مدريد الأول لكنه بعد ذلك انهار بشكل كامل، حيث أن الضيوف كانوا الأخطر بشكل عام، وأهدر لاعبوه انفرادات واضحة للتسجيل بسبب تسرعهم، لكن ريال مدريد عاقبهم بهدف خطفه اللاعب الفرنسي رغم عدم تقديم الملكي أداءً جيداً في المباراة، ثم كان الحسم من كرستيانو.

مباراة اليوم شهدت عودة جاريث بيل من الإصابة، حيث لعب 26 دقيقة عندما دخل بديلاً لأنخيل دي ماريا الذي قدم مباراة سيئة هو وزميله ايسكو الذي خرج قبله في الدقيقة 62 ليدخل خيسي رودريجيز بدلاً منه.

ومن شأن انتصار اليوم زيادة الضغوط على المدرب كارلو أنشيلوتي للدفع بخيسي رودريجيز اساسياً، حيث أن عدداً كبيراً من الجماهير المدريدية تطالب بذلك لتحقيقه التأثير في كل مباراة شارك فيها، واليوم عاد وصنع الانتصار لفريقه بعدما أن كان قد سجل هدف الفوز في شباك فالنسيا المباراة الماضية.

الفريق الملكي رفع رصيده بهذا الفوز إلى 44 نقطة بفارق 5 نقاط عن المتصدرين أتلتيكو مدريد وبرشلونة، علماً أنه سيحل ضيفا الأسبوع المقبل على الفريق الكتلوني اسبانيول.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.