محليات

اليكم تفاصيل حادث الطرق الذي أودى بحياة هدى وزهيجة

لقيت امرأتان مصرعهما في حادث طرق مروعاً وقع بعد ظهر أول أمس الاحد شمال البحر الميت بين سيارة خصوصية واخرى تجارية ما ادى الى تسجيل حالتي الوفاة ومصاب وصفت جراحه بالبالغة وبالاضافة الى ثلاثة مصابين وصفت جراحهم بين الطفيفة والمتوسطة.

لقيت امرأتان (هدى نور الدين-أبو صالح وزهيجة دعبوس) مصرعهما في حادث طرق مروعاً وقع بعد ظهر أول أمس الاحد شمال البحر الميت بين سيارة خصوصية واخرى تجارية ما ادى الى تسجيل حالتي الوفاة ومصاب وصفت جراحه بالبالغة وبالاضافة الى ثلاثة مصابين وصفت جراحهم بين الطفيفة والمتوسطة.

وتم تحويل المصابين الى مستشفيات القدس حسب بيان للشرطة الاحتلال.

هذا وتواصل قوات من شرطة المرور التي وصلت الى المكان باعمال الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل ظروف وحيثيات وقوع هذا الحادث اضافة الى تنظيم حركة السير والمرور هناك.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.