رجل

كيف تسرع من نمو شعر ذقنك بطرق طبيعية

إذا كنت من أنصار حلاقة شعر الذقن يومياً، فلست بحاجة لهذه النصائح، أما إذا كنت تريد قصه بشكل معين لكن كثافة الشعر لا تساعدك، فهذه النصائح هي التي قد تساعدك. 1) النوم جيداً يعمل على راحة الجسم وإنعاش وتجديد الخلايا ويسمح بالحث على نمو الشعر. 2) استخدم الملطفات ومقشرات البشرة بعد الاستحمام أو عند الاستيقاظ من النوم لتحافظ على الجلد رطباً ونظيفاً طوال الوقت، حيث تقوم المقشرات بتنظيف المسام وبصيلات الشعر وتعمل على إزالة خلايا الجلد الميتة، وتعمل المرطبات على فتح مسام البشرة وإبقائها نظيفة مما يحفز نمو الشعر. 3) فيتامين ريبوفلافينB2 ونياسين B3، كلاهما يتواجد في السبانخ والبروكلي وصدور الدجاج واللبن، وهي تساعد على تغذية البشرة وتحفيز نمو الشعر. إختر اللحية المناسبة لطبيعة وجهك 4) يؤدي القلق والتوتر أيضاًإلى إنهاك البشرة وتقليل نمو الشعر أو ضعفه، ويجعلهسهل التقصف، لذا احرص على تناول الأطعمة التي تحتوي على البوتاسيوم والماغنسيوم لتحسين أداء نقل الإشارات العصبية ولتقليل التوتر.

إذا كنت من أنصار حلاقة شعر الذقن يومياً، فلست بحاجة لهذه النصائح، أما إذا كنت تريد قصه بشكل معين لكن كثافة الشعر لا تساعدك، فهذه النصائح هي التي قد تساعدك.

1) النوم جيداً يعمل على راحة الجسم وإنعاش وتجديد الخلايا ويسمح بالحث على نمو الشعر.

2) استخدم الملطفات ومقشرات البشرة بعد الاستحمام أو عند الاستيقاظ من النوم لتحافظ على الجلد رطباً ونظيفاً طوال الوقت، حيث تقوم المقشرات بتنظيف المسام وبصيلات الشعر وتعمل على إزالة خلايا الجلد الميتة، وتعمل المرطبات على فتح مسام البشرة وإبقائها نظيفة مما يحفز نمو الشعر.

3) فيتامين ريبوفلافينB2 ونياسين B3، كلاهما يتواجد في السبانخ والبروكلي وصدور الدجاج واللبن، وهي تساعد على تغذية البشرة وتحفيز نمو الشعر.

4) يؤدي القلق والتوتر أيضاًإلى إنهاك البشرة وتقليل نمو الشعر أو ضعفه، ويجعلهسهل التقصف، لذا احرص على تناول الأطعمة التي تحتوي على البوتاسيوم والماغنسيوم لتحسين أداء نقل الإشارات العصبية ولتقليل التوتر.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.