فن وترفيه

ملحم بركات: اتمنى الموت

في حديث صادم لجمهوره، قال الموسيقار ملحم بركات إنه يتمنى الموت، بسبب أنه غير سعيد في حياته. ملحم قال: “لا يموت الإنسان الا في الساعة المقدرة له، اليوم صرت أحب الموت، والله العظيم، إنّ من يخاف الموت هو الإنسان السعيد في حياته”. وكشف عن أنه غير سعيد في حياته قائلا: “لا، لست سعيداً، الشعوب حولنا سعيدة في قبرص وتركيا، في حين نحن ننتظر القرارات والاجتماعات بين أهل السياسة. وأضاف “منذ 50 عاما ونحن على هذا الحال، بالنسبة الي اقدم أغاني لأكون قادراً على الإستقرار وتأمين المعيشة لعائلتي، لم أتلق اي اتصال من احدهم للسؤال عني، فاكتشفت ان جميعهم يرغبون أن اعتزل الفن، ما من وفاء، الشهر المقبل أطرح أغنية جديدة كلمات نزار فرنسيس، لا لن اتفوه بكلمة منها لأنها سوف تسرق”.

في حديث صادم لجمهوره، قال الموسيقار ملحم بركات إنه يتمنى الموت، بسبب أنه غير سعيد في حياته.


ملحم قال: “لا يموت الإنسان الا في الساعة المقدرة له، اليوم صرت أحب الموت، والله العظيم، إنّ من يخاف الموت هو الإنسان السعيد في حياته”.


وكشف عن أنه غير سعيد في حياته قائلا: “لا، لست سعيداً، الشعوب حولنا سعيدة في قبرص وتركيا، في حين نحن ننتظر القرارات والاجتماعات بين أهل السياسة.


وأضاف “منذ 50 عاما ونحن على هذا الحال، بالنسبة الي اقدم أغاني لأكون قادراً على الإستقرار وتأمين المعيشة لعائلتي، لم أتلق اي اتصال من احدهم للسؤال عني، فاكتشفت ان جميعهم يرغبون أن اعتزل الفن، ما من وفاء، الشهر المقبل أطرح أغنية جديدة كلمات نزار فرنسيس، لا لن اتفوه بكلمة منها لأنها سوف تسرق”.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.