فن وترفيه

لاول مرة: ريهانا محجبة أمام اشهر مسجد في أبوظبي

وصلت الفنانة العالمية ريهانا الى إمارة أبوظبي ضمن جولتها العالمية، ونشرت ريهانا مجموعة صور لها في دولة الإمارات العربية وذلك عبر موقع تبادل الصور “إنستغرام”. والملفت أن ريهانا تظهر في الصور محتشمة وتغطي رأسها واقفة أمام أشهر مسجد في أبوظبي، وأثارت صورها موجة من التعليقات عبر توتير بين معجب بصورها المحتشمة وبين إنتقادها بسبب أسلوبها الجريء في الماضي. يذكر أن حفل ريهانا في أبوظبي اليوم السبت 19 تشرين الأول/أكتوبر، في ميدان دو بجزيرة ياس، وذلك ضمن جولة دايموندز الموسيقية العالمية. وحققت جولة دايموندز العالمية نجاحاً باهراً حول العالم، وذلك بفضل وجود فرقة رافقت ريهانا تتكون من 15 راقصاً يقدمون عروضا عالمية وحرفية.

وصلت الفنانة العالمية ريهانا الى إمارة أبوظبي ضمن جولتها العالمية، ونشرت ريهانا مجموعة صور لها في دولة الإمارات العربية وذلك عبر موقع تبادل الصور “إنستغرام”.

 

والملفت أن ريهانا تظهر في الصور محتشمة وتغطي رأسها واقفة أمام أشهر مسجد في أبوظبي، وأثارت صورها موجة من التعليقات عبر توتير بين معجب بصورها المحتشمة وبين إنتقادها بسبب أسلوبها الجريء في الماضي.





يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.