شارك طلاب وطالبات المعهد لتعليم الكاراتيه واللياقة البدنيه بقياده الاستاذ منيب ابو ريش في عده عروض كراتيه مميزه وممتعه في جميع المدارس الابتدائية في يركا

شارك طلاب وطالبات المعهد لتعليم الكاراتيه واللياقة البدنيه بقياده الاستاذ  منيب ابو ريش في عده عروض كراتيه مميزه وممتعه في جميع المدارس الابتدائية في يركا .

تأتي هذه العروض, بناء على رغبه الطلاب في المدارس والمعلمين, بحيث يقوم مجموعه طلاب من كل مدرسه واللذين يتلمذوا الكاراتيه , بعرض ما يتعلموه امام طلاب مدرستهم في الاصطفاف الصباحي او في ايام الطالب التي تقام في المدارس.

خلال الاسبوع الأخير وقبل نهاية السنه الدراسية , قام طلاب معهد الكاراتيه بعروض الكاراتيه في جميع المدارس الابتدائية , مدرسه الامل الابتدائية أ, مدرسه الحديقة الابتدائية ب, مدرسه الحديثه الابتدائية ج, مدرسه النهضة الابتدائية د, مدرسه النور الابتدائية ه, وهذا يدل على الرغبة من قبل طلاب الكاراتيه من جهة وعلى الثقة والشعبية التي ينالها معهد الكاراتيه وطاقم المعهد من جهة اخرى.




































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.