محليات

رؤساء احزاب وأعضاء كنيست يشاركون بمسيرة مثليي الجنس في تل أبيب

بمشاركة عشرات الالاف، انطلقت المسيرة السنوية لمثيلي الجنس اليوم الجمعة وسط مدينة تل أبيب، والتي يشارك فيها رؤساء أحزاب وأعضاء كنيست وأعداد كبيرة من عديد الدول. هذه المسيرة التي بدأت تنظم في مدينة تل أبيب قبل 15 عاما سيشارك فيها عشرات الالاف من مثيلي الجنس ومناصريهم، وقد وصلت أعداد كبيرة من دول العالم للمشاركة في هذا الحدث الذي اعتبره رئيس بلدية تل أبيب – يافا أحد الاحتفالات الرئيسية للمدينة. وقد انطلقت المسيرة عند الساعة 10 من صباح اليوم من حديقة "مائير" وسط تل أبيب وستجوب العديد من الشوارع الرئيسية في المدينة والتي أغلقت أمام حركة المرور منذ ساعات الصباح، وسيشارك في هذه المسيرة وزيرة القضاء زعيمة حزب "الحركة" تسيفي ليفني ووزير المالية زعيم حزب "يوجد مستقبل" يائير لبيد، كذلك زعيمة المعارضة شيلي يحمفوتش وزعيمة حزب "ميرتس" زهافا جلاون، والسفير الامريكي في اسرائيل دان شيفرو وبعض أعضاء الكنيست.

بمشاركة عشرات الالاف، انطلقت المسيرة السنوية لمثيلي الجنس اليوم الجمعة وسط مدينة تل أبيب، والتي يشارك فيها رؤساء أحزاب وأعضاء كنيست وأعداد كبيرة من عديد الدول. هذه المسيرة التي بدأت تنظم في مدينة تل أبيب قبل 15 عاما سيشارك فيها عشرات الالاف من مثيلي الجنس ومناصريهم، وقد وصلت أعداد كبيرة من دول العالم للمشاركة في هذا الحدث الذي اعتبره رئيس بلدية تل أبيب – يافا أحد الاحتفالات الرئيسية للمدينة.
 
 

وقد انطلقت المسيرة عند الساعة 10 من صباح اليوم من حديقة "مائير" وسط تل أبيب وستجوب العديد من الشوارع الرئيسية في المدينة والتي أغلقت أمام حركة المرور منذ ساعات الصباح، وسيشارك في هذه المسيرة وزيرة القضاء زعيمة حزب "الحركة" تسيفي ليفني ووزير المالية زعيم حزب "يوجد مستقبل" يائير لبيد، كذلك زعيمة المعارضة شيلي يحمفوتش وزعيمة حزب "ميرتس" زهافا جلاون، والسفير الامريكي في اسرائيل دان شيفرو وبعض أعضاء الكنيست.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.