اجرت اذاعة الشمس صباح اليوم الاربعاء مقابلة مع المعلمة سهيلة دراوشة التي تدرس لغة عربية في احدى المدارس اليهودية، ونصحت دراوشة زملاءها العرب الانخراط في المدارس اليهودية لما فيه اهمية بنقل الثقافة والحضارة العربية لابناء المجتمع اليهودي. وجاء الحديث مع دراوشة في اعقاب قرار ادارة القوة البشرية في وزارة التربية والتعليم امس استيعاب نحو 500 معلم عربي في جهاز التعليم في المدارس اليهودية. يشار الى ان المعلمة سهيلة دراوشة تدرس اللغة العربية منذ ثلاث سنوات. استمعوا للمقابلة التي اجراها الزميل جاكي خوري مع المعلمة سهيلة دراوشة:

اجرت اذاعة الشمس صباح اليوم الاربعاء مقابلة مع المعلمة سهيلة دراوشة التي تدرس لغة عربية في احدى المدارس اليهودية، ونصحت دراوشة زملاءها العرب الانخراط في المدارس اليهودية لما فيه اهمية بنقل الثقافة والحضارة العربية لابناء المجتمع اليهودي.

وجاء الحديث مع دراوشة في اعقاب قرار ادارة القوة البشرية في وزارة التربية والتعليم امس استيعاب نحو 500 معلم عربي في جهاز التعليم في المدارس اليهودية.

يشار الى ان المعلمة سهيلة دراوشة تدرس اللغة العربية منذ ثلاث سنوات.

استمعوا للمقابلة التي اجراها الزميل جاكي خوري مع المعلمة سهيلة دراوشة:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.