مرأة

مكياج - نصائح نيك باروز للمكياج

قدم خبير تجميل النجوم العالمي “نيك باروز” نصائح مهمة ورائعة للأجواء الباردة وهي مفيدة جداً للأيام الباردة والجافة في الشرق الاوسط.. إليكِ نصائح “نيك باروز” : 1- ضَعي كمية أكبر من الكريم المرطب ودلّكيه جيداً فوق الوجه والعنق. الأمر ينطبق أيضاً على صاحبات البشرة الدهنية، ولكن يجب الانتظار قليلاً حتى يجف المستحضر قبل وضع المكياج. 2- استخدمي البلاش اللزج بدلاً من العادي فهو لن يُجفّف البشرة، واختاريه باللون المرجاني أو الخوخي بما أنّ الخدود ستتورّد تلقائياً نتيجة البرد. 3- لا داعي لاستعمال البودرة المضغوطة بعدَ وضع كريم الأساس، بل يكفي الاستعانة بالقليل من المسمّر الفاتح لإعطاء الوجه دفىء طبيعي. 4- ضعي مرطب الشفاه قبل الـ Lip Gloss، ثمّ بدّلي بينهما خلال النهار بما أنّ الأخير قد يُجفّف الشفتين بمفرده.

قدم خبير تجميل النجوم العالمي “نيك باروز” نصائح مهمة ورائعة للأجواء الباردة وهي مفيدة جداً للأيام الباردة والجافة في الشرق الاوسط..
إليكِ نصائح “نيك باروز” :
1- ضَعي كمية أكبر من الكريم المرطب ودلّكيه جيداً فوق الوجه والعنق. الأمر ينطبق أيضاً على صاحبات البشرة الدهنية، ولكن يجب الانتظار قليلاً حتى يجف المستحضر قبل وضع المكياج.
2- استخدمي البلاش اللزج بدلاً من العادي فهو لن يُجفّف البشرة، واختاريه باللون المرجاني أو الخوخي بما أنّ الخدود ستتورّد تلقائياً نتيجة البرد.
3- لا داعي لاستعمال البودرة المضغوطة بعدَ وضع كريم الأساس، بل يكفي الاستعانة بالقليل من المسمّر الفاتح لإعطاء الوجه دفىء طبيعي.
4- ضعي مرطب الشفاه قبل الـ Lip Gloss، ثمّ بدّلي بينهما خلال النهار بما أنّ الأخير قد يُجفّف الشفتين بمفرده.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.