(كفى)تعايد الأطفال في مستشفيي كابلن و تل هشومير


في بادرة إنسانية ولفتة أخوية اجتماعية، قامت جمعية " كفى " بالنقب بتنظيم زيارة معايدة لأطفال من غزة والضفة الغربية الذين يعانون من أمراض مزمنة و يرقدون في قسم الأطفال في كل من مستشفى كابلن و تل – هشومير في مركز البلاد منذ أشهر، يقاسون الم المرض ويتجرعون وحدة الغربة. وقد قوبل الوفد بالفرحة والبهجة والسرور من قبل الأطفال المرضى وذويهم، حيث ارتسمت واعتلت الابتسامة وجوههم. وقام الوفد المؤلف من أعضاء جمعية " كفى " بتوزيع الملابس الجديدة والأحذية " كسوة العيد " على الأطفال وذويهم،بالإضافة إلى تقديم الهدايا وبطاقات المعايدة للأطفال. ومما يجدر بيانه إن هذه الزيارة تأتي ضمن الفعاليات التي تقوم بها " كفى " في مواسم الأعياد، حيث تقوم الجمعية بتفقد الأطفال المرضى وذويهم في المستشفيات، من باب المساهمة في التخفيف من معاناة هذه الأسر التي تُنسى في الأعياد ويُتركوا بدون أن يشعروا بفرحة وبهجة العيد وينغمسوا في أحزانهم وآلامهم وحسراتهم على حال فلذات أكبادهم . وقد أتت هذه الزيارةإيمانا وتطبيقا لقول الرسول صلى الله عليه وسلمحيث قال (" مَا مِنْ أَيَّامِ الْعَمَلُ الصَّالِحِ فِيهَا أَحَبُّ إِلَى اللَّهِ مِنْ هَذِهِ الأَيَّامِ يَعْنِي أَيَامَ الْعَشْرِ ، قَالُوا : يَا رَسُولَ اللَّهِ , وَلا الْجِهَادُ فِي سَبِيلِ اللَّهِ ؟ قَالَ : " وَلا الْجِهَادُ فِي سَبِيلِ اللَّهِ إِلا رَجُلا خَرَجَ بِنَفْسِهِ وَمَالِهِ فَلَمْ يَرْجِعْ مِنْ ذَلِكَ بِشَيْءٍ"). وفي تعقيب عضو الجمعية أمير الزيادنة، قال:" أسال الله تعالى أن نكون قد أدخلنا السرور وبهجة العيد لقلوب هؤلاء الأطفال، لقد كانت هذه الزيارة ذات خصوصية وتأثير كبير،لأننا التقينا شريحة ذات خصوصية وتميزفبالإضافة إلى الوضع المادي المتردي لديهم هم بحاجة إلى من يتفقدهم. كما وتوجه الزيادنة بالشكر لكل من ساهم وشارك في هذه الزيارة المباركة، وخص بالذكر أعضاء ومتطوعي جمعية " كفى " على عملهم الدءوب والمتواصل لانجاز مشاريع الجمعية بأمانة وإخلاص.

في بادرة إنسانية ولفتة أخوية اجتماعية، قامت جمعية " كفى " بالنقب بتنظيم زيارة معايدة لأطفال من غزة والضفة الغربية الذين يعانون من أمراض مزمنة و يرقدون في قسم الأطفال في كل من مستشفى كابلن و تل – هشومير في مركز البلاد منذ أشهر، يقاسون الم المرض ويتجرعون وحدة الغربة.

وقد  قوبل الوفد بالفرحة والبهجة والسرور من قبل الأطفال المرضى وذويهم، حيث ارتسمت واعتلت الابتسامة وجوههم. وقام الوفد المؤلف من أعضاء جمعية " كفى " بتوزيع الملابس الجديدة والأحذية " كسوة العيد " على الأطفال وذويهم،بالإضافة إلى تقديم الهدايا وبطاقات المعايدة للأطفال.

ومما يجدر بيانه إن هذه الزيارة تأتي ضمن الفعاليات التي تقوم بها " كفى " في مواسم الأعياد، حيث تقوم الجمعية بتفقد الأطفال المرضى وذويهم في المستشفيات، من باب المساهمة في التخفيف من معاناة هذه الأسر التي تُنسى في الأعياد ويُتركوا بدون أن يشعروا بفرحة وبهجة العيد وينغمسوا في أحزانهم وآلامهم وحسراتهم على حال فلذات أكبادهم . وقد أتت هذه الزيارةإيمانا وتطبيقا  لقول الرسول صلى الله عليه وسلمحيث قال (" مَا مِنْ أَيَّامِ الْعَمَلُ الصَّالِحِ فِيهَا أَحَبُّ إِلَى اللَّهِ مِنْ هَذِهِ الأَيَّامِ يَعْنِي أَيَامَ الْعَشْرِ ، قَالُوا : يَا رَسُولَ اللَّهِ , وَلا الْجِهَادُ فِي سَبِيلِ اللَّهِ ؟ قَالَ : " وَلا الْجِهَادُ فِي سَبِيلِ اللَّهِ إِلا رَجُلا خَرَجَ بِنَفْسِهِ وَمَالِهِ فَلَمْ يَرْجِعْ مِنْ ذَلِكَ بِشَيْءٍ").

وفي تعقيب عضو الجمعية أمير الزيادنة، قال:" أسال الله تعالى أن نكون قد أدخلنا السرور وبهجة العيد لقلوب هؤلاء الأطفال، لقد كانت هذه الزيارة ذات خصوصية وتأثير كبير،لأننا التقينا شريحة ذات خصوصية وتميزفبالإضافة إلى الوضع المادي المتردي لديهم هم بحاجة إلى من يتفقدهم.

كما وتوجه الزيادنة بالشكر لكل من ساهم وشارك في هذه الزيارة المباركة، وخص بالذكر أعضاء ومتطوعي جمعية " كفى " على عملهم الدءوب والمتواصل لانجاز مشاريع الجمعية بأمانة وإخلاص.
















































Arab Idol 3

ابراج

الهوروسكوب اليومي (26/11/2014)

برج العقرب

حالتك النفسية مشوشة وهي تؤثر سلبا في عملك، فتشعر بالملل والفشل، فسارع إلى معالجة...

برج العذراء

اكشف الأسرار اليوم، فما عليك سوى التأكد من صحة المعلومات التي تملكها قبل بدء...

برج الميزان

أخبار سارة تعيد إليك الأمل في استعادة موقعك الطبيعي في العمل، لكن عليك أن تتخذ...

برج الاسد

أنت محظوظ جدا اليوم فمن المحتمل أن تسلك طريق النجاح وتدنو من أهدافك. تبدو اليوم...

برج الدلو

تواجهك خيبة أمل من شخص كنت تضع كامل ثقتك به، قد يزعجك هذا الأمر فترة، لكنك لا تلبث...

برج الحمل

حاول أن تكون منفتحا اليوم وكن مستعدا لأي أحداث أو مواقف سواء من الناحية المهنية...

برج الحوت

احذر اليوم لأنك تميل إلى المشاكسة والمواجهة وطرح التحديات في كل المجالات حتى مع...

برج الجوزاء

قوتك تكمن اليوم في كلماتك وثقتك في نفسك. كل الأمور تسير اليوم على ما يرام. ربما...

برج الجدي

تدفعك الانفعالات نحو الخطر، فتمالك أعصابك ولا تعرض استقرارك الشخصي والمهني...

برج القوس

تتمتع بطاقة كبيرة على المثابرة والمتابعة من دون كلل أو ملل، ولن تتردد في إنجاز...

برج السرطان

اليوم مناسب جدا للتخلص من الهواء الملوث والاستمتاع بالهواء النقي والمنعش في...

برج الثور

حاول أن تتحرك كثيرا اليوم لأنك ربما تشعر بالكسل في فترة الظهيرة. تجنب المشاحنات...


الاستفتاء
ما هي الطريقة الأكثر فعالية للتعبير عن الغضب الشعبي؟
مسيرة صامتة
مظاهرة واحراق اطارات
الإضراب
Facebook
اتصلوا بنا | السياسة الخاصة | من نحن | اعلن في الموقع

جميع الحقوق محفوظة لمجموعة الشمس