محليات

مدرسة البشائرللعلوم سخنين تختتم مخيم العلوم بالجامعة العبرية

عادل طربيه

اختتمت مدرسة البشائر الاهلية للعلوم بادارة الدكتور الباحث مالك يوسف وبالتنسيق مع البروفيسور محمود خليل رئيس كلية سخنين , المشاركة في مخيّم العلوم والتّكنولوجيا في الجامعة العبريّة في القدس بالتّعاون المكثف مع قسم الشبيبة للمهتمين بالعلوم في الجامعة العبرية , الذي اقيم في مبنى الجامعة العبرية في مختبرات بلومنتا العلمية للشبيبة تحت إشراف احد اساتذة الجامعة العبرية ومدير مختبرات بلومنتا الدكتور ايشل أوفير وبمرافقة الاستاذ جمال بقاعي والاستاذ يوسف عبد الغني. تأتي هذه الخطوة في اطار دمج طلاب في اطر تهدف الى صقل شخصية الطالب وفتح المجال امامه للتعرف على الاطر الاكاديمية ومؤسسات التعليم العالي في البلاد من اجل تهيئته لذلك مستقبلا. ومن الجدير ذكره أن مدرسة البشائر هي المدرسة العربية الرائدة في خطوتها للمشاركة في هذا المخيم ,الذي احتوى على العديد من المضامين مثل تطبيقات علم الكيمياء , الفيزياء , البيولوجيا في حياتنا اليومية وبالذات في مجال التشخيص الجنائي في الشرطة اذ اجرى الطلاب العديد من التجارب وتم التعرف على العديد من طرق الكشف المستعملة في هذا المجال. وشارك في هذا المخيم عشرة طلاب ساهم كل منهم بتمويل حوالي30% من التكلفة والباقي تم تمويله من قبل وزارة العلوم ,الثقافة والرياضة . وعقب الدكتور الباحث مالك يوسف على مضمون برنامج المخيم بقوله أن هذا البرنامج جدي واحتوى على مضامين بالغة الاهمية و التي ستعود بالفائدة الكبيرة على طلابنا.

اختتمت مدرسة البشائر الاهلية للعلوم بادارة الدكتور الباحث مالك يوسف وبالتنسيق  مع البروفيسور محمود خليل رئيس كلية سخنين  , المشاركة في مخيّم العلوم والتّكنولوجيا في الجامعة العبريّة في القدس  بالتّعاون  المكثف مع قسم الشبيبة للمهتمين بالعلوم في الجامعة العبرية ,  الذي اقيم في مبنى الجامعة العبرية في مختبرات بلومنتا العلمية للشبيبة تحت إشراف  احد اساتذة الجامعة العبرية ومدير مختبرات بلومنتا الدكتور ايشل أوفير وبمرافقة الاستاذ جمال بقاعي والاستاذ يوسف عبد الغني.
تأتي هذه الخطوة في اطار دمج طلاب في اطر تهدف الى صقل شخصية الطالب وفتح المجال امامه للتعرف على الاطر الاكاديمية ومؤسسات التعليم العالي في البلاد من اجل تهيئته لذلك مستقبلا. 
ومن الجدير ذكره أن مدرسة البشائر هي المدرسة العربية الرائدة في خطوتها للمشاركة  في هذا المخيم ,الذي احتوى على العديد من المضامين مثل تطبيقات علم الكيمياء , الفيزياء , البيولوجيا في حياتنا اليومية وبالذات في مجال التشخيص الجنائي في الشرطة اذ اجرى الطلاب العديد من التجارب وتم التعرف على العديد من طرق الكشف المستعملة في هذا المجال.
وشارك في هذا المخيم عشرة طلاب ساهم كل منهم بتمويل حوالي30% من التكلفة والباقي تم تمويله من قبل وزارة العلوم ,الثقافة والرياضة .
وعقب الدكتور الباحث مالك يوسف على مضمون برنامج المخيم بقوله أن هذا البرنامج جدي واحتوى على مضامين بالغة الاهمية و التي ستعود بالفائدة الكبيرة على طلابنا.












يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.