محليات

مدراء مستشفيات الناصرة يجتمعون مع مندوبي سلطة المياه

عُقد الأربعاء في مكاتب اتحاد جبال الناصرة للمياه والصرف الصحّي، اجتماع بحث قضية كميات المياه المخصصة من قبل سلطة المياه للمستشفيات في مدينة الناصرة. وشارك في هذا الاجتماع مدير اتحاد جبال الناصرة المهندس خالد عثاملة وألمسؤولة في سلطة المياه عن قسم مخصصات المياه المتعلقة بالاغراض الصناعية شارون نوسباوم . ومثل مستشفيات مدينة الناصرة في هذا الاجتماع المدير الإداري في المستشفى الفرنسي حنا عيلوطي، مدير قسم المالية في مستشفى العائلة المقدسة سمعان ميخائيل والمستشار القضائي في المستشفى الانجليزي المحامي زاهي ابو العسل، ومدير قسم المالية في المستشفى الانجليزي وسيم دبيني. كما شارك في الاجتماع ايضاً محامي اتحاد جبال الناصرة هشام صفدي، ومدير قسم الجباية في الاتحاد رمزي ربيع. هذا وتمحور الحديث خلال هذه الجلسة على اهم المشاكل التي تواجه المستشفيات في مدينة الناصرة من ناحية اثمان المياه التي تدفعها المستشفيات مقارنة مع مؤسسات أخرى وكميات المياه المخصصة لكل مستشفى من مستشفيات مدينة الناصرة . وقدمت شارون نوسباوم شرحاً مفصلاً ومهنياً حول وجهة النظر القانونية المتعلقة بهذا الموضوع. وقال مدير عام اتحاد جبال الناصرة المهندس خالد عثاملة انّ هذا الاجتماع جاء بعد سلسلة من الاجتماعات والتوجهات التي شارك فيها مركز الوسط العربي والناطق ألأعلامي في سلطة المياه كايد ظاهر بشأن مخصصات المياه لمستشفيات مدينة الناصرة، وقد وافقت شارون نوسباوم على تخصيص كميات مياه أضافية تتراوح مابين 11-10 الف متر مكعب من المياه سنوياً لكل مستشفى ابتداءً من السنة الحالية، وستساعد هذه الاضافة المستشفيات بعدم تجاوز كميات المياه المخصصة مما سيخفض فواتير المياه بشكل ملحوظ . واضاف المهندس خالد عثامله قائلاً ان اتحاد جبال الناصرة يُولي مستشفيات الناصرة التي تقدم خدمات لحوالي 250 الف مواطن، الاهتمام اللازم ويقدم لها الخدمات بنجاعة ومستوى جيد، وأنه سيقوم قريباً بسلسة زيارات لهذه المستشفيات برفقة مندوبين من سلطة المياه للإطلاع عن كثب على المشاكل التي يعاني منها كل مستشفى ومستشفى.

عُقد الأربعاء في مكاتب اتحاد جبال الناصرة للمياه والصرف الصحّي، اجتماع بحث قضية كميات المياه المخصصة من قبل سلطة المياه للمستشفيات في مدينة الناصرة.

وشارك في هذا الاجتماع مدير اتحاد جبال الناصرة المهندس خالد عثاملة وألمسؤولة في سلطة المياه عن قسم مخصصات المياه المتعلقة بالاغراض الصناعية  شارون نوسباوم .

ومثل مستشفيات مدينة الناصرة في هذا الاجتماع المدير الإداري في المستشفى الفرنسي حنا عيلوطي، مدير قسم المالية في مستشفى العائلة المقدسة سمعان ميخائيل والمستشار القضائي في المستشفى الانجليزي المحامي زاهي ابو العسل، ومدير قسم المالية في المستشفى الانجليزي وسيم دبيني.

كما شارك في الاجتماع ايضاً محامي اتحاد جبال الناصرة هشام صفدي، ومدير قسم الجباية في الاتحاد رمزي ربيع.

هذا وتمحور الحديث خلال هذه الجلسة على اهم المشاكل التي تواجه المستشفيات في مدينة الناصرة من ناحية اثمان المياه التي تدفعها المستشفيات مقارنة مع مؤسسات أخرى وكميات المياه المخصصة لكل مستشفى من مستشفيات مدينة الناصرة .

وقدمت شارون نوسباوم شرحاً مفصلاً ومهنياً حول وجهة النظر القانونية المتعلقة بهذا الموضوع.

وقال مدير عام اتحاد جبال الناصرة المهندس خالد عثاملة انّ هذا الاجتماع جاء بعد سلسلة من الاجتماعات والتوجهات التي شارك فيها مركز الوسط العربي والناطق ألأعلامي في سلطة المياه كايد ظاهر بشأن مخصصات المياه لمستشفيات مدينة الناصرة، وقد وافقت شارون نوسباوم على تخصيص كميات مياه أضافية تتراوح مابين 11-10 الف متر مكعب من المياه سنوياً لكل مستشفى ابتداءً من السنة الحالية، وستساعد هذه الاضافة المستشفيات بعدم تجاوز كميات المياه المخصصة مما سيخفض فواتير المياه بشكل ملحوظ .

واضاف المهندس خالد عثامله قائلاً ان اتحاد جبال الناصرة يُولي مستشفيات الناصرة التي تقدم خدمات لحوالي 250 الف مواطن، الاهتمام اللازم ويقدم لها الخدمات بنجاعة ومستوى جيد، وأنه سيقوم قريباً بسلسة زيارات  لهذه المستشفيات برفقة مندوبين من سلطة المياه للإطلاع عن كثب على المشاكل التي يعاني منها كل مستشفى ومستشفى.










يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.